الخميس 19 مايو 2022 12:50 صـ 17 شوال 1443هـ
جريدة الطريق
  • WE

رئيس التحرير محمد عبد الجليل

الرياضة

أياكس يقرر ”صهر” درع الدوري وتحويله إلى نجوم ومنحها للمشجعين

الدوري الهولندي
الدوري الهولندي

قرر مسؤولو نادي أياكس أمستردام الهولندي، الحاصل على لقب الدوري في النسخة الماضية 2020-2021، للمرة الخامسة والثلاثون في تاريخه، صهر درع البطولة وإذابته وتحويله إلى 42 ألف نجمة.

 

وأعلن أياكس عن منح هذه النجوم لمشجعي وجماهير النادي، والذين يحملون البطاقات الموسمية، وذلك تعبيرًا عن شكر النادي لدعمهم ومساندتهم طوال الفترة الماضية، وبعد غيابهم عن الملاعب منذ الموسم الماضي، بسبب جائحة فيروس كورونا المستجد وتفشيه في جميع دول العالم.

ومن المقرر أن يحصل كل مشجع من حاملي تذاكر الفريق الموسمية على نجمة تزن 3.45 جرامًا، منها 0.06 جرامًا من كأس الدوري الهولندي الذي توج به أياكس مؤخرًا، وتحمل مسمى "نجمة من أياكس".

اقرأ ايضًا: الأهلي راحة غدا ويستأنف تدريباته الخميس استعدادا لمواجهة صن داونز

 

وقال إدوين فان دير سار، المدير التنفيذي للنادي الهولندي، عبر الموقع الرسمي للنادي: "هذا الموسم، كان علينا أن نلعب إلى حد كبير بدون جماهيرنا في المدرجات، بالرغم من ذلك، شعرنا بدعمهم كل أسبوع، في الطريق إلى الملعب، على وسائل التواصل الاجتماعي وفي اتصالاتنا الشخصية".

 

وواصل: "عندما قلنا أن هذا اللقب من أجلك، كنا نعبر عن كيفية قيامنا بذلك من أجل المشجعين، لكن مشاركة الدرع هي الدليل النهائي على هذا حقا، بعد عام مضطرب، نضمن أن يشعر مشجعينا بجزء من بطولتنا".

اخبار الرياضة كورة رياضة الطريق الدوري الهولندي اياكس فيروس كورونا
بنوووك