الأربعاء 18 مايو 2022 01:03 صـ 16 شوال 1443هـ
جريدة الطريق
  • WE

رئيس التحرير محمد عبد الجليل

الفن

بعد نجاح الجزء الأول.. سينرجي تعلن عن موسم ثان من ”هجمة مرتدة”

مسلسل هجمة مرتدة
مسلسل هجمة مرتدة

قررت الشركة المنتجة لمسلسل "هجمة مرتدة" للنجم أحمد عز وهند صبري، الإعلان عن جزء ثاني من العمل ومن المقرر له المنافسة ضمن السباق الرمضاني المقبل لعام 2021.

ويظهر ذلم في تتر الحلقة الأخيرة من مسلسل"هجمة مرتدة"، وفيه يتم كتابة: "إلى اللقاء مع هجمة مرتدة 2 من ملف المخابرات المصرية" وسيكون العمل من إنتاج سينرجي التي يرأسها المنتج تامر مرسي.

وينتظر جمهور ومتابعي المسلسل عرض الحلقة الأخيرة من المسلسل المقرر لها اليوم الأربعاء في تمام الساعة الـ 10:45 مساءً، وكانت حلقة أمس شهدت تسليط الضوء على أمور كثيرة خفية حدثت بثورة الـ 25 من يناير عام 2011.

وجاء في الحلقة التي تم عرضها عبر شاشة قناة dmc الفضائية، لقاء رفعت المسيري وهو هشام سليم بقائده كمال أبو رية بالمخابرات العامة المصرية وأكد الأخير في هذا اللقاء أن هناك أكثر من 70 شخصية دخلت الأراضى المصرية سيكونون محل مراقبة طوال الوقت.

وأضاف له أنهم تابعون لأنظمة كثيرة، كما أكد كمال أبو رية أن نزول الجيش بسرعة جنب البلاد حرب أهلية، وشهدت أيضًا حديث بين إيزاك وداوود الضابطين بجهة معادية لمصر، حول ما يحصل على الأراضى المصرية.

اقرأ أيضًا: تعرف على آخر ضحايا ”خمس نجوم” على MBC مصر الليلة

ويشارك أحمد عز وهند صبري في بطولة المسلسل، مجموعة من النجوم ومنهم ماجدة زكي، ونضال الشافعي، وهشام سليم، وصلاح عبد الله، ومحمود البزاوي، وندى موسى، ومحمد عادل، وخالد أنور، ومحمد جمعة، ونور محمود، وفيدرا، وأحمد فؤاد سليم، وهاجر الشرنوبي، ويوسف عثمان، ومايان السيد، ولاشينة لاشين، وعلي قنديل، وآخرين.

فن الطريق سينرجي هجمة مرتدة مسلسل هجمة مرتدة هجمة مرتدة الجزء الثاني أحمد عز مسلسلات رمضان
بنوووك