الثلاثاء 17 مايو 2022 04:01 صـ 16 شوال 1443هـ
جريدة الطريق
  • WE

رئيس التحرير محمد عبد الجليل

الرياضة

بمساعدة بانون.. الأهلي يقترب من ضم نجم الرجاء المغربي

بدر بانون
بدر بانون

كشفت تقارير صحفية مغربية عن اقتراب النادي الأهلي، من إنهاء التعاقد مع سفيان رحيمي نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الرجاء بناء على طلب الجنوب إفريقي بيتسو موسمياني، المدير الفني للأحمر.

 

 

وقال موقع "le360" المغربي، إن سفيان رحيمي بات قريبا من الانتقال لصفوف الأهلي خلال الميركاتو المقبل، بعدما قطعت إدارة المارد الأحمر شوطًا كبيرًا في المفاوضات مع إدارة الرجاء المغربي.

وأشار الموقع المغربي إلى أن الأهلي توصل إلى اتفاق، يقتضي بشراء اللاعب مقابل 5 ملايين دولار لمرافقة زميله السابق بالرجاء بدر بانون مدافع الأحمر الحالي.

 

وأضاف الموقع أن مسؤولي الرجاء ونظرائهم في النادي الأهلي، اتفقوا على كل بنود العقد المقرر توقيعه خلال الأسابيع القليلة المقبلة، بعدما استغرقت المفاوضات بين الجانبين 10 أيام فقط.

اقرأ أيضًا: الأهلي يدخل معسكر مغلق استعدادا لمواجهة صن داونز في دوري الأبطال

 

وأوضح الموقع المغربي، أن لجنة التعاقدات في الأهلي ستحسم الأمر في وقت لاحق، حيث سيحصل الرجاء على مقابل انتقال اللاعب، على دفعتين، مؤكدًا على الدور الكبير الذي لعبه بدر بانون في احتمال توقيع رحيمي على عقود انتقاله للأهلي.

 

اخبار الرياضة كورة اخر اخبار الرياضة المصرية اخبار الاهلى الاهلى اليوم سفيان رحيمي بدر بانون الرجاء المغربي رياضة الطريق
بنوووك