الأربعاء 18 مايو 2022 08:40 صـ 17 شوال 1443هـ
جريدة الطريق
  • WE

رئيس التحرير محمد عبد الجليل

الحوادث

ضبط متسول سرق حافظة نقود أجنبي بمصر القديمة

ضبط -ارشيفية
ضبط -ارشيفية

ألقت الأجهزة الأمنية بالقاهرة، اليوم الخميس، القبض على متسول خطف حافظة نقود من شخص يحمل جنسية أجنبية حال مساعدته ماديا بعد استجدائه بإحدى الشوارع في القاهرة أول أيام العيد.

 

 

وحال مرور قوة أمنية تابعة لوحدة مباحث قسم شرطة مصر القديمة بمديرية أمن القاهرة، بقيادة اللواء أشرف الجندي مساعد أول وزير الداخلية لملاحظة الحالة الأمنية بدائرة القسم، استغاث بها أحد الأشخاص يحمل جنسية إحدى الدول، وقرر بأنه حال سيره بنفس المنطقة قام أحد الأشخاص بإستيقافه، وطلب منه مساعدته مستجدياً مبلغ مالي، وبعد قيامه بإخراج حافظة نقوده فوجئ بقيام الأخير بخطفها وبداخلها مبلغ مالى ولاذ بالفرار.

 

اقرأ أيضًا: حوادث العيد.. مصرع شخص وطفلته في حريق سيارة بقليوب

 

ومن خلال تتبع خط سير هروب المتهم، أمكن تحديده والقبض عليه، واتضح أنه عاطل، مقيم بمنطقة العمرانية بالجيزة "له معلومات جنائية"، وبحوزته كافة المسروقات المستولى عليها وكذا سلاح أبيض "كتر".

 

 

بمواجهته المتهم، اعترف بمزاولته نشاطاً إجرامياً تخصص في النصب على المواطنين بعد قيامه بممارسة أعمال التسول، واستجداء المارة، وبعد ذلك يقوم بالإستيلاء على ما بحوزتهم بأسلوب النشل، المغافلة، والخطف.

 

اقرأ أيضًا: ”طعنه في قلبه”.. عاطل يقتل نجار بسبب أولوية المرور في الفيوم

 

وباستهداف منزله عثر بداخله على كمية كبيرة من المسروقات، مبالغ مالية من متحصلات نشاطه الإجرامى- مجموعة من الشهادات البنكية.

حوادث الطريق اخبار الحوادث اهم الاخبار الطريق موقع الطريق أخبار مصر مباحث قسم شرطة مصر القديمة محفظة
بنوووك