الإثنين 16 مايو 2022 11:58 مـ 15 شوال 1443هـ
جريدة الطريق
  • WE

رئيس التحرير محمد عبد الجليل

طلب إحاطة بالبرلمان بسبب عدد أفراد الوفد المشارك في مؤتمر العمل الدوليمحمد شبانه يفجر مفاجأة بشأن موقف الخطيب من مباراة النهائيهل يتم فتح باب التصالح في مخالفات البناء مرة أخرى؟.. الإدارة المحلية بالبرلمان تردطلب إحاطة بـ«النواب» بشأن غياب الدعم المالي لأندية «المظاليم»: «تسرح اللاعبين ومدربيها»وكيلا «الشيوخ» يطالبان الحكومة بمراجعة القوانين التي تخدم منظومة الابتكار والتكنولوجياوزير التعليم العالي: السنوات المقبلة ستشهد إضافة 12 جامعة أهلية و7 تكنولوجية جديدةالنائب العام يشكل غرفة عمليات لمتابعة قضايا وجرائم الاستيلاء على القمح«سلة الأهلي» تتوج بدوري السوبر السادس في تاريخهساموزين يطرح أحد أعماله الغنائية «كينج الحب» (فيديو)«صحة الشيوخ»: تسجيل أكثر من 3 آلاف مكمل غذائي خلال الفترة الماضيةاتهام أحد أقارب برلماني واثنين آخرين بقتل جامع قمامة في بولاقرسميًا.. منتخب مصر يستدعي 11 محترفًا استعدادًا للمعسكر المقبل
الرياضة

عاجل | نقل نهائي دوري أبطال أوروبا من إسطنبول.. وحضور الجماهير

دوري أبطال أوروبا
دوري أبطال أوروبا

أعلن الاتحاد الأوروبي لكرة القدم "يويفا"، نقل مباراة نهائي دوري أبطال أوروبا بين مانشستر سيتي وتشيلسي، من مدينة أسطنبول التركية إلى بورتو البرتغالية.

 

وكان من المقرر أن يستضيف ملعب "أتاتورك" في المدينة التركية أسطنبول، المباراة النهائية لدوري أبطال أوروبا والمقرر لها 259 مايو الجاري، إلا أن تداعيات فيروس كورونا تسببت في نقل المباراة.

وجاء قرار الاتحاد الأوروبي لكرة القدم، كون تركيا من الدول الموجودة على القائمة الحمراء بسبب فيروس كورونا لدي إنجلترا، ما يعني دخول الفريقين في حجر صحي لمدة 10 أيام بعد المباراة النهائية، وقد يؤدي إلى توقف استعداداتهم قبل بطولة أوروبا 2020.

 

وقرر "يويفا" إقامة المباراة على ملعب "الدرجاو" معقل نادي بورتو، كون البرتغال مدرجة في القائمة الخضراء للحكومة الإنجليزية للأماكن المسموح السفر إليها دون الحاجة إلى الحجر الصحي.

ووافق الاتحاد الأوروبي لكرة القدم، على السماح بحضور 12 ألف مشجع للمباراة النهائية بواقع 6 آلاف لكل من مانشستر سيتي وتشيلسي.

 

اقرأ أيضًا: أول تعليق لـ جوارديولا بعد بلوغ مانشستر سيتي نهائي دوري الأبطال

في الوقت نفسه أشارت تقارير صحفية إنجليزية، إلى أن الاتحاد الأوروبي سيطالب الأندية التي شاركت في مسابقة الموسم الحالي التخلي عن جزء من أموال جائزتها لمواجهة التكاليف البالغة، والتي وصلت إلى 20 مليون جنيه إسترليني التي تكبدتها بالفعل السلطات التركية قبل المباراة.

اخبار الرياضة كورة اخر اخبار الرياضة المصرية اخر اخبار الرياضة العالمية نهائي دورى ابطال اوروبا رياضة الطريق
بنوووك