الأربعاء 6 يوليو 2022 06:53 صـ 7 ذو الحجة 1443هـ
جريدة الطريق
  • WE

رئيس التحرير محمد عبد الجليل

الرياضة

أول تعليق لـ جوارديولا بعد بلوغ مانشستر سيتي نهائي دوري الأبطال

جوارديولا
جوارديولا

أعرب المدرب الإسباني بيب جوارديولا، المدير الفني لفريق مانشستر سيتي الإنجليزي، عن سعادته بتأهل فريقه لنهائي دوري أبطال أوروبا، لأول مرة في تاريخ النادي.

وقاد النجم الجزائري رياض محرز، فريقه مانشستر سيتي، للتأهل إلى نهائي دوري أبطال أوروبا لأول مرة في تاريخه، وذلك بعد فوزه على ضيفه باريس سان جيرمان بهدفين دون رد، مساء اليوم الثلاثاء، في المباراة التي احتضنها ملعب الاتحاد في إياب نصف النهائي.

وقال جوارديولا، خلال تصريحات صحفية: "إنه أول نهائي أوروبي لنا جميعًا وللنادي، أنا فخور للغاية وأفكاري الأولى مع اللاعبين الذين لم يلعبوا اليوم، كلهم ​​يستحقون اللعب لقد قدم الجميع مساهمة والآن حان الوقت للاستمتاع بالتأهل".

وأضاف: "يجب أن نفوز بالدوري، ولدينا أسبوعين أو ثلاثة أسابيع للتحضير للنهائي، لقد عانينا كثيرًا في الشوط الأول من الضغط العالي، واستعدنا الكرة في الشوط الثاني وكنا أفضل بكثير في الطريقة التي لعبنا بها".

اقرأ ايضًا: رياض محرز يقود مانشستر سيتي للتأهل إلى نهائي دوري أبطال أوروبا بعد الفوز على باريس سان جيرمان

وتابع: "قاتلنا معًا ونحن في نهائي دوري أبطال أوروبا، وهذه كلمات لطيفة. يعتقد الناس أنه من السهل الوصول إلى نهائي دوري أبطال أوروبا، الوصول إلى النهائي الآن يجعل إحساس رائع بما فعلناه في السنوات الأربع أو الخمس الماضية".

جوارديولا مانشستر سيتي باريس سان جيرمان الطريق رياضة دوري أبطال أوروبا
بنوووك