الطريق
السبت 27 أبريل 2024 08:15 صـ 18 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

طارق الشناوي: اختيار مي عمر في ”نسل الأغراب” خاطئ.. ونجاح محمد رمضان قل

مي عمر - محمد رمضان
مي عمر - محمد رمضان

كشف الناقد الفني طارق الشناوي، عن رأيه في الأعمال الدرامية 2021، موضحا أن مسلسل "الاختيار 2" هو أكثر مسلسلات شهر رمضان التي تابعها الجمهور المصري، وهو ما ينطبق على مسلسل "الاختيار 1"، موضحًا أن مخرج المسلسلين بيتر ميمي وصل وجدانيا بشكل أكبر إلى الناس، وكان تحليله الاجتماعي لمسلسل "الاختيار 2" أنضج وكانت رؤيته البصرية أعمق والنجاح أكبر من مسلسل "الاختيار 1".

وأضاف طارق الشناوي في مداخلة هاتفية في برنامج "صباح الخير يا مصر"، مع الإعلاميان حسام حداد، وجومانا ماهر، عبر شاشة قناة الأولى، والفضائية المصرية، أن ظهور الفنان محمد رمضان والمخرج محمد سامي كان أفضل في العام الماضي من هذا العام، إذ شاركا سويا في مسلسل "البرنس"، لكنهما انفصلا وقدم رمضان "موسى"، بينما أخرج وكتب محمد سامي مسلسل "نسل الأغراب".

اقرأ أيضا: إياد نصار وماجد الكدواني وحسن الرداد .. أفضل ضيوف شرف في رمضان 2021

وتابع الناقد طارق الشناوي عن الفرق بين مسلسل "البرنس"، ومسلسل "موسي": "البرنس كان مكتوبًا بشكل جيد، كما أن مسلسل موسى أفرز مخرجًا جديدًا اسمه محمد سلامة، لكن العمل نفسه كدراما به أخطاء عديدة في التاريخ وفيه مغالطات تاريخية تفسد العمل الفني، ولعب العمل على الأرشيف الدرامي، وبالتالي شعر المتلقون أنهم اطلعوا على محتوى هذا العمل جيدًا".

واختتم طارق الشناوي حديثه عن تعاون مي عمر مع زوجها في "نسل الاغراب": "اما محمد سامي فهو واحد من أكتر المخرجين اللي فاهمين الجمهور عايز إيه، ونسل الأغراب حقق درجة نجاح لا ننكرها، لكن كان من الخطأ إسناد هذا الدور لمي عمر رغم أنها تتمتع بقدر من الموهبة .. مينفعش تبدو جميلة 24 ساعة في الـ24 ساعة".