الأربعاء 6 يوليو 2022 06:16 صـ 7 ذو الحجة 1443هـ
جريدة الطريق
  • WE

رئيس التحرير محمد عبد الجليل

الحوادث

مشنوقة داخل غرفتها.. لغز مقتل بائعة خبز في شبرا الخيمة

جثة -ارشيفية
جثة -ارشيفية

تكثف الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القليوبية، اليوم الخميس 14 مايو 2021، جهودها لكشف لغز واقعة العثور على جثمان بائعة خبز مشنوقة داخل شقتها بدائرة قسم شرطة ثان شبر الخيمة، وتم نقل الجثمان إلى مشرحة زينهم، تحت تصرف النيابة العامة، التي قررت انتداب الطب الشرعي للتشريح وبيان سبب الوفاة، وتم تحرير المحضر بالواقعة.

البداية

 

وكان تلقى اللواء حاتم الحداد مدير المباحث الجنائية بمديرية أمن القليوبية، إخطارا من المقدم حازم الخيال رئيس مباحث قسم ثان شبرا الخيمة، يفيد ورود بلاغ من بائعة خبز بدائرة القسم، بعثورها على جثمان شقيقتها داخل الشقة مكان سكنهما.

جرى إخطار اللواء فخر الدين العربي مدير أمن القليوبية، وتم تشكيل فريق بحث جنائي أشرف عليه العميد خالد المحمدي رئيس مباحث القليوبية، وبالانتقال والفحص اتضح عثور بائعة خبز 22 عامًا، على جثة شقيقتها "رشا ع ع"، 25 عامًا، مسجاه على ظهرها داخل غرفة نومها، داخل الشقة مكان سكنهما بدائرة القسم، ووجود آثار خنق حول الرقبة، كما تبين وجود بعثرة في محتويات الشقة.

أقوال شقيقة المجني عليها

وبسؤال شقيقتها أمام ضباط المباحث حول الواقعة أفادت بأنها وشقيقتها يقومان بتصنيع الخبز داخل مسكنهما ثم تقوم هي ببيعه إلى الزبائن.

وتابعت شقيقة المجني عليها أنها يوم الواقعة وبعد الانتهاء من تصنيع الخبز، حملته وخرجت لبيعه، وعندما عادت إلى الشقة مرة أخرى، وجدت الباب مفتوحا، كما وجدت شقيقتها داخل غرفة نومها ملقاة على الأرض، وبفحصها اتضح أنها فارقت الحياة.

وتم نقل جثة المجني عليها إلى مشرحة زينهم بالقاهرة تحت تصرف النيابة العامة، التي قررت انتداب الطب الشرعي للتشريح، وبيان سبب الوفاة وصرحت النيابة العامة بالدفن.

اقرأ أيضًا: من البداية للنهاية.. تفاصيل أزمة فيديو الكفن التي انتهت بنقل رئيس مباحث عين شمس

فيما يكثف رجال المباحث جهودهم لكشف لغز الواقعة من خلال تفريغ جميع كاميرات المراقبة في محيط موقع الجريمة لفحصها ومعرفة المترددين على شقة الضحية وقت ارتكاب الواقعة.

حوادث الطريق اخبار الحوادث اهم الاخبار بائعة خبز شبرا الخيمة موقع الطريق جريمة قتل كاميرات المراقبة مديرية أمن القليوبية
بنوووك