الخميس 7 يوليو 2022 02:33 صـ 8 ذو الحجة 1443هـ
جريدة الطريق
  • WE

رئيس التحرير محمد عبد الجليل

الفن

”بفستان الفرح” .. سمية الخشاب تشعل ضجة على السوشيال ميديا

سمية الخشاب
سمية الخشاب

شاركت الفنانة سمية الخشاب متابعيها وجمهورها مجموعة من الصور عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام".

وعلقت الخشاب على الصور قائلة: "أجمل عروس في Happiest bride of 2021".

وظهرت سمية في الصورة مرتدية فستان باللون الأبيض، حيث نالت الصور إعجاب الكثيرين وجاءت أبرز التعليقات كالأتي:" لسه عايشة دور حلاوتهم"، بينمها سألها الأخر عن سر خاتم الزواج ووضعها ايموشن العروس.





اقرأ ايضًا:بعد 23 عاما.. مني زكي تفجر مفاجأة عن محمد هنيدي

وكان رواد مواقع السوشيال ميديا تداولا صورة تجمع الفنانة سمية الخشاب وطليقها الفنان أحمد سعد، في أول لقاء بينهما بعد طلاقهما الذي انتهى في ساحات المحاكم.

وظهر في الصورة الفنان محمد رمضان وهو يحمل سمية الخشاب مرتدية الفستان الأبيض ويقف أحمد سعد بجوارهما ضاحكاً، وذلك ضمن كواليس مسلسل "موسي" الذي يعرض حاليأ في السباق الدرامي الرمضاني.

وعلقت سمية على مشهد زفافها عبر حسابها الرسمي بموقع "فيسبوك" قائلة:"أول مره أحس إني عروسة بجد"، سعيده جدا باني تريند إلي الآن على تويتر وجوجل بحبكم.. موسى وحلاوتهم".

وتدور أحداث مسلسل "موسى" في إطار صعيدي لا يخلو من الإثارة والتشويق، ويشارك فيه العديد من نجوم الفن وهم محمد رمضان، سمية الخشاب، رياض الخولي، سيد رجب، عارفة عبد الرسول، عبير صبري، هبة مجدي، صبري فواز، منذ رياحنة، فريدة سيف النصر، حمدي الوزير وتارا عماد، والعمل من تأليف ناصر عبدالرحمن، وإنتاج سينرجي، إخراج محمد سلامة.

فن الطريق أخبار الفنانين سمية الخشاب مسلسل موسى
بنوووك