الطريق
الجمعة 29 مارس 2024 12:26 صـ 18 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
تحرير سعر الصرف وتأثيره على سوق العقارات.. جمعية رجال الأعمال: تكلفة الوحدات السكنية الجديدة سترتفع مصر والأموال الساخنة.. فرص استثمارية وتحديات اقتصادية في مواجهة الحكومة عضو المجلس القومي للمرأة في حوار لـ«الطريق»: المرأة شهدت العصر الذهبي في عهد الرئيس السيسي مصر أول دولة في العالم تضع استراتيجية... سيدات الأهلي يحققن الثنائية المحلية للموسم الثاني على التوالي ”الحشاشين”.. مسلسل يكشف استخدام الإخوان لمفاهيم السمع والطاعة المطلقة 6 جنيهات.. حملة لتثبيت سعر تعريفة التوك توك داخل سمالوط رئيس الوزراء يؤكد ضرورة وضع أجندة تنفيذية لمخرجات المرحلة الأولى للحوار الوطني رسالة جديدة من نتنياهو لعائلات المحتجزين البترول تسدد 30 مليون دولار جزء من مستحقات شركة كابريكورن إنرجي مصرع شاب على يد آخر في مشاجرة بالمنيا مواد غذائية شائعة يحظر تناولها أثناء تفاقم التهاب المعدة جي بي مورجان يتوقع ارتفاع برميل النفط إلى 100 دولار بسبب روسيا

مستشار الرئيس الفلسطيني يوضح سبب العدوان الإسرائيلي.. و”الحالة الوحيدة” لإيقافه

الحرب على غزة
الحرب على غزة

أكّد الدكتور محمود الهباش مستشار الرئيس الفلسطيني أنّ بلاده تتعرض حاليًّا لموجة جديدة من حرب الإبادة التي تشنها إسرائيل ضد الشعب الفلسطيني.

وقال خلال مداخلة هاتفية مع برنامج "صالة التحرير" الذي تُقدّمه الإعلامية عزة مصطفى على شاشة "صدى البلد"، مساء الاثنين: "كل مرة نجد أنّ إسرائيل تتذرع بحجة وذريعة لتواصل فصلًا جديدًا من فصول حرب الإبادة والتطهير العرقي التي تمارسها ضد الشعب الفلسطيني".

اقرأ أيضًا: كاتب صحفي: توجيهات رئاسية بدعم الفلسطينيين طبيًا ونفسيًا.. فيديو

وأضاف: "الحرب بدأت منذ بداية شهر رمضان من خلال طرد المقدسيين من بيوتهم في مدينة القدس ثم انتقلت إلى مناطق 48 ثم إلى بعض مناطق الضفة الغربية، ثم الآن فصل آخر في قطاع غزة".

وتابع: "العدوان مستمر وحرب ممنهجة تهدف إلى تركيع الشعب الفلسطيني وإجبارنا على القبول بالإملاءات السياسية الإسرائيلية التي تفرز قضيتنا من مضمونها وتعمل على تصفيتها وإجبار الفلسطينيين على القبول بأي شيء تقدمه لهم إسرائيل أو المجتمع الدولي لإرضاء إسرائيل".

اقرأ أيضًا: أحد مصابي قصف غزة يوجّه رسالة للدولة المصرية.. فيديو

وأكمل: "هذه الحرب لا يمكن أن تتوقف إلا إذا تدخّلت الولايات المتحدة على الفور سواء من البيت الأبيض أو وزارة الخارجية أو حتى موظف صغير في الإدارة الأمريكية".