الطريق
السبت 20 أبريل 2024 08:02 صـ 11 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

مقتل شخص في تبادل إطلاق نار بين عائلتين بأسيوط

قوات الشرطة -ارشيفية
قوات الشرطة -ارشيفية

تمكنت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية، اليوم الثلاثاء 18 مايو 2021، من ضبط 10 أشخاص بأسيوط وبحوزتهم أسلحة نارية، قاموا بإعدادها لاستخدامها فى التشاجر بين عائلتين.

 

تفاصيل الواقعة

 

وكان تلقى مركز شرطة أبنوب بمديرية أمن أسيوط، بلاغا بحدوث مشاجرة وإطلاق أعيرة نارية بإحدى القرى بدائرة المركز والعثور على جثمان شخص مقيم بنفس القرية وبها عيار نارى، وبسؤال والد المتوفي مزارع، مقيم بنفس القرية اتهم كل من مزارعين، مقيمين بذات القرية بإطلاق أعيرة تجاه ابنه وإحداث إصابته خلال مشاجرة بينهم لمشاكل على قطعة أرض بنفس القرية ما أدى لوفاته.

 

وبعد تقنين الإجراءات نجحت الأجهزة الأمنية في ضبط المتهمين وبحوزتهما السلاحين المستخدمين 2 بندقية آلية، وبمواجهتهما اعترفا بارتكاب الواقعة.

 

وبتكثيف الجهود وردت معلومات مفادها قيام أسرة المتوفي بتجهيز أسلحة نارية للنيل من "عائلة المتهمين"، على الفور قام قطاع الأمن العام بمُشاركة إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن أسيوط بتوجيه حملة أمنية مكبرة استهدفت أفراد العائلتين، أسفرت جهودها عن ضبط 10 قطع سلاح نارى – كمية من الطلقات مختلفة الأعيرة، بحوزة 10 متهمين، فتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، وجارى إستمرار الحملات.

 

اقرأ أيضًا: ضبط سائق توك توك وشقيقه بتهمة قتل شاب في الحوامدية

جاء ذلك في إطار استراتيجية الوزارة الهادفة فى أحد محاورها إلى مكافحة الجريمة بشتى صورها والنهج الإستباقى لمنع الجريمة قبل وقوعها واستهداف وضبط حائزى الأسلحة النارية والذخائر غير المرخصة.