الطريق
الخميس 28 مارس 2024 11:27 مـ 18 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
تحرير سعر الصرف وتأثيره على سوق العقارات.. جمعية رجال الأعمال: تكلفة الوحدات السكنية الجديدة سترتفع مصر والأموال الساخنة.. فرص استثمارية وتحديات اقتصادية في مواجهة الحكومة عضو المجلس القومي للمرأة في حوار لـ«الطريق»: المرأة شهدت العصر الذهبي في عهد الرئيس السيسي مصر أول دولة في العالم تضع استراتيجية... سيدات الأهلي يحققن الثنائية المحلية للموسم الثاني على التوالي ”الحشاشين”.. مسلسل يكشف استخدام الإخوان لمفاهيم السمع والطاعة المطلقة 6 جنيهات.. حملة لتثبيت سعر تعريفة التوك توك داخل سمالوط رئيس الوزراء يؤكد ضرورة وضع أجندة تنفيذية لمخرجات المرحلة الأولى للحوار الوطني رسالة جديدة من نتنياهو لعائلات المحتجزين البترول تسدد 30 مليون دولار جزء من مستحقات شركة كابريكورن إنرجي مصرع شاب على يد آخر في مشاجرة بالمنيا مواد غذائية شائعة يحظر تناولها أثناء تفاقم التهاب المعدة جي بي مورجان يتوقع ارتفاع برميل النفط إلى 100 دولار بسبب روسيا

الجبلاية تشترط على الزمالك دفع 700 الف جنيه لرفع الإيقاف عن إمام عاشور

إمام عاشور
إمام عاشور

اشترط مسئولو اللجنة الثلاثية التي تدير اتحاد الكرة على نادي الزمالك دفع مبلغ 700 الف جنيه من أجل عودة إمام عاشور ولاعبي الشباب الذين تم إيقافهم على خلفية مباراة قمة الشباب.

وطالبت اللجنة الثلاثية مسئولي الزمالك بدفع مبلغ 700 الف جنيه قيمة الغرامات الموقعة على لاعبي الفريق من أجل عودتهم للمشاركة مع الفريق، وذلك بعد قضاء هؤلاء اللاعبين فترة الإيقاف.

وأعلنت لجنة الانضباط باتحاد الكرة في وقت سابق تغريم إمام عاشور مبلع 200 الف جنيه، كما تم تغريم خمسة لاعبين من الزمالك مبلغ 100 الف جنيه لكل لاعب، ليصبح إجمالي الغرامات على لاعبي الزمالك هي 700 الف جنيه، وذلك بعد قيامهم بسب رموز النادي الأهلي عقب مباراة القمة التي جمعت الفريقين قبل أشهر.

وكانت لجنة التظلمات باتحاد الكرة قد رفضت التظلم الذي أرسله نادي الزمالك لإلغاء أة تخفيض عقوبة خماسي فريق 99، فيما أكد عادل الشوربجي رئيس لجنة التظلمات على أنه لم يتسلم التظلم الخاص باللاعب إمام عاشور ليتم تأكيد العقوبة الموقعة عليه من قبل لجنة الانضباط دون تخفيضها.