الطريق
الأربعاء 24 أبريل 2024 05:14 صـ 15 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
الطريق تنشر في عددها الجديد: جهود الحكومة لرفع الصادرات إلى 145 مليار دولار على خطى لازمة أحمد العوضي ”أحلي ع الأحلي” لـ محسن الشامى يقترب من 100000 مشاهدة أطفال دراما رمضان للمرة الأولى في ضيافة ”الستات مايعرفوش يكدبوا” فاطمة محمد علي وبناتها بحلقة غنائية في ”معكم منى الشاذلي ” الخميس الحكومة تخصص 179 مليار جنيه استثمارات لقطاع الزراعة بموازنة العام المقبل معيط: تخصيص 134.2 مليار جنيه لدعم السلع التموينية بموازنة العام المالي المالية: تخصيص 154.5 مليار جنيه لدعم المواد البترولية العام المالي المقبل «المركزي»: ارتفاع الدين الخارجي إلى 168 مليار دولار بنهاية ديسمبر مصر تنفي تماما تداول أي حديث مع إسرائيل حول اجتياح رفح «سمير»: حريصون على تقديم كافة الدعم لتعزيز نفاذ الصادرات المصرية للأسواق الخارجية ”الزعيم الصغنن”.. محمد إمام يحتفل بمولوده الجديد الرقابة تسمح بالتعامل على أسهم الخزينة من خلال سوق الصفقات الخاصة والسوق المفتوح

سيد عبد الحفيظ: التاريخ مهم لكن الحاضر أهم ونسينا مباراة ذهاب صن داونز

سيد عبد الحفيظ
سيد عبد الحفيظ

تحدث سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بفريق النادي الأهلي، عن مواجهة ماميلودي صن داونز الجنوب إفريقي في إياب ربع نهائي بطولة دوري أبطال افريقيا.

المباراة المقرر إقامتها في تمام الثالثة عصر السبت المقبل، على أرضية ميدان استاد لوكاس موريبي.

وقال عبد الحفيظ المتواجد مع بعثة الفريق في جنوب إفريقيا، بتصريحات للموقع الرسمي بالنادي الأهلي: جئنا إلى جنوب إفريقيا بدوافع قوية.

وأضاف: لعبة كرة القدم بها متغيرات، ولهذا يجب أن ننسى الأمس ونفكر في المباريات المقبلة.

وتابع: موقعة الذهاب كانت صفحة وأقلقناها تمامًا، ولا نشغل بالنا بتلك المباراة إطلاقًا، نفكر الآن في مباراة يوم السبت المقبل، التي نحسم بها بطاقة التأهل إلى نصف نهائي دوري الأبطال.

واستكمل: اجتمعت مع اللاعبين بشكل اعتيادي وتحدثت معهم بشأن ضرورة اللعب بشخصية النادي الأهلي، التي اعتاد عليها الجميع ونسعى إلى تقديم صورة جيدة تليق بأسم وتاريخ القلعة الحمراء.

واختتم: التاريخ مهم لكن الحاضر أهم لاستكمال المشوار القاري وتحقيق اهدافنا والتي تأتي في مقدمتها حسم التأهل إلى دور نصف النهائي وهي الخطوة الأهم في المرحلة الحالية.