الطريق
السبت 20 أبريل 2024 01:20 صـ 10 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

عاجل / ”ليست كورونا”.. مفاجأة في سبب وفاة الراحل سمير غانم

سمير غانم
سمير غانم

نفى الفنان حسن الرداد، زوج الفنانة إيمي سميرغانم ابنة الراحل الفنان الكوميدي سمير غانم، سبب وفاة حماه بفيروس كورونا، والذي رحل عن عالمنا منذ قليل عن عمر ناهز الـ84 عاما، في إحدي المستشفيات بالقاهرة.

وكتب حسن الرداد عبر حسابه الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام" قائلا: " إنا لله وإنا إليه راجعون، وداعا حمايا الغالي وأطيب إنسان قابلته في حياتي، أرجو قراءة الفاتحة على روحه الطاهرة، والدعاء له بالرحمة، إن شاء الله، مضيفا في ملحوظة كتبها: الوفاة ليست بسبب كورونا".

 

وكان الراحل تدهورت حالته الصحية ودخل الرعاية المركزة بعدما أصيب بفيروس كورونا في الأيام القليلة الماضية، بالإضافة إلى أنه كان يعاني من مشاكل صحية في الكلي.

اقرأ أيضاً:”وداعا سمورة”.. محمد هنيدي ينعى وفاة سمير غانم

ولد الفنان في 15 يناير 1937، وتخرج في كلية الزراعة جامعة الإسكندرية، ثم التقى بكلٍ من جورج سيدهم والضيف أحمد، وكونوا معا فرقة «ثلاثي أضواء المسرح» الشهيرة، وقدم العديد من الأعمال الفنية التي ظلت راسخة في وجدان الجماهير حتى الأن منها فوزاير"سمورة" و "فطوطة"، التي كانت تعرض في شهر رمضان المبارك، ثم قدم مسرحية "المتزوجون" بالتعاون مع الراحل جورج سيدهم، وكان آخرعمل مسرحي لهما معًا هو مسرحية «أهلا يا دكتور».