الإثنين 4 يوليو 2022 02:14 صـ 5 ذو الحجة 1443هـ
جريدة الطريق
  • WE

رئيس التحرير محمد عبد الجليل

الرياضة

كارتيرون: فخور بأداء لاعبي الزمالك أمام الجيش.. وأثق في قدرات الحكام المصريين

كارتيرون
كارتيرون

علق الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، على فوز فريقه أمام طلائع الجيش بنتيجة 2 / 1 في إطار منافسات الجولة الثالثة والعشرون من مسابقة الدوري الممتاز.

وقال كارتيرون خلال المؤتمر الصحفي :"سعيد بالفوز على طلائع الجيش في لقاء اليوم، و فخور بأداء اللاعبين وقدرتهم على الفوز على منافس حقق انتصارات في أربع مباريات خاضها في الدوري".

وأضاف :"سعيد أيضا بروح اللاعبين وإصرارهم على تحقيق الفوز في لقاء اليوم، بالرغم من تراجع الأداء والغيابات التي يعاني منها الفريق."

وأردف :"أرفض التعليق على أداء الحكام، وأثق في قدرات الحكام المصريين وطالب الجميع بمساندة التحكيم في الفترة المقبلة".

وتابع :"وسبق واعتمدت على أسامة فيصل في لقاء الترجي ولكنه لم يكن في مستواه، اللاعب اجتهد في الفترة الماضية ونجح في التسجيل وهذا الهدف بمثابة المكافأة له".

وواصل :" فرجاني ساسي لاعب مهم بالفريق وهو من طلب التغيير لأنه كان مجهد في اللقاء، والجميع يفكر في المباريات المقبلة من أجل الفوز"

وأكمل :" اللاعبين يعانون من الإجهاد بسبب ضغط المباريات و أشرف بن شرقي لاعب جيد ولم يظهر بالمستوى المطلوب بسبب كثرة المشاركة في المباريات، وسعيد بأداء ناشئي الزمالك وراهنت على سيف جعفر وأسامة فيصل في لقاء اليوم، خاصة وانني اثق في أمكانيات الناشئين".

واختتم كارتيرون تصريحاته :" ‏جدول مباريات الزمالك المقبلة مضغوط وسأتعامل مع الموقف، الفريق سيسافر بعد غد للاسكندرية وبعد لقاء المصري سيتوجه للسويس لمواجهة الإسماعيلي في الكأس وبعدها يسافر الفريق للجونة لمواجهة الجونة".

الزمالك كارتيرون طلائع الجيش الدوري الطريق
بنوووك