الجمعة 27 مايو 2022 06:00 صـ 26 شوال 1443هـ
جريدة الطريق
  • WE

رئيس التحرير محمد عبد الجليل

الفن

بعد وفاة سمير غانم.. أزمة بين نجل السبكي والصحفيين بسبب دلال عبد العزيز

دلال عبد العزيز
دلال عبد العزيز

حدثت الكثير من الأمور والمشادات عقب وفاة الفنان سمير غانم، حيث 

حدثت أزمة كبيرة أثناء وجود جثمان الفنان الراحل في محيط مستشفى "الصفا"، بين "كريم" نجل المنتج أحمد السبكي، مع عدد من الصحفيين ومراسلي القنوات الفضائية.

 

وحاول "كريم" منع الجميع من تصوير حضور بعض نجوم الفن للمستشفى لوداع الراحل نجم الكوميديا سمير غانم الذي كان أبرزهم وفاء عامر، وكريم فهمي، وزوجته، وبوسي شلبي، وشيماء سيف وزوجها، وآخرين.

 

وقال نجل المنتج أحمد السبكي: "هنمنع تصوير عشان زوجته في حالة حرجة، ومش عايزنها تعرف خبر الوفاة عشان حالتها"، ليتسبب ذلك في أزمة ومشادات بينه وبين الصحفيين.

 

وفي سياق متصل، استقرت أسرة الراحل سمير غانم على تشييع جثمانه بعد صلاة الجمعة من مسجد المشير بالتجمع الخامس، إلى مثواه الأخير بمقابر الوفاء والأمل، ومن المقرر أن يكون العزاء على المقابر فقط للحد من انتشار فيروس كورونا.

 

ويذكر أن الفنان سمير غانم توفي بعد تعرضه لوعكة صحية نهاية شهر أبريل الماضي، ونقل على إثرها إلى العناية المركزة بالمستشفى وكان في آخر أيامه يعاني من حالة حرجة، حتى تبين إصابته بفيروس كورونا.

اقرأ أيضًا: عاجل | ”كورونا شقلبت الدنيا”.. أخر تصريحات الراحل سمير غانم لـ”الطريق” وسر اختفائه (فيديو)

وتسبب فيروس كورونا في مضاعفات خطيرة بالكلى لدى النجم الراحل سمير غانم حتى خضع لجهاز تنفس صناعي، ثم أصيب بفشل كلوي وتدهور حالته بصورة خطيرة يوم الأربعاء الماضي حتى رحل مساء أمس الخميس.

فن الطريق دلال عبد العزيز سمير غانم وفاة سمير غانم نقل جثمان سمير غانم السبكي كريم السبكي سمير غانم وفاة سمير غانم الفنان سمير غانم سمير غانم ودلال عبد العزيز مرض سمير غانم صور سمير غانم
بنوووك