جريدة الطريق رئيس التحريرمحمد عبد الجليل
الأربعاء 10 أغسطس 2022 10:28 مـ 13 محرّم 1444 هـ

عاجل | ”كورونا شقلبت الدنيا”.. أخر تصريحات الراحل سمير غانم لـ”الطريق” وسر اختفائه (فيديو)

سمير غانم
سمير غانم

ودع عالمنا اليوم، نجم الكوميديا سمير غانم، عن عمر ناهز 84 عاما، ولكنه ترك لنا تاريخ فني هام لن ينساه الجميع، حيث أن الراحل سيظل خالدا بأعماله الناجحة.

وقال النجم سمير غانم، في أخر تصريحاته لـ"الطريق"، عن الشائعات الأخيرة التي طالته قبل رحيله: "أطمنوا أنا زي القرد، بخير الحمدلله وزي الفل، ومشغول الفترة ديه بجهز لحاجة جديدة".

وأضاف سمير غانم عن سر إختفائه عن الأعمال الفنية، قائلا: "الشهرين بتوع الكورونا دول شقلبوا الدنيا كلها"، وتابع مازحا: "أنا حاليا بعمل كوارع وصينية بطاطس".

وأكد نجم الكوميديا، أنه دائما يتعرض للشائعات، موضحا أن "أي نجم عندما يذهب إلى دكتور أو مستشفى كنوع من الزيارة للإطمئنان على حالته الصحية، التمرجي أو الممرض يطلع يقول بيعمل تحاليل، وده شيء طبيعي عند أي حد لأننا بنوصل لسن معين بنهمل نفسنا ساعات فبنحب نظبط حاجات ونصلحها".

اقرأ أيضًا:وفاة سمير غانم.. تغيير مكان تشييع جثمان الفنان الراحل (خاص)

ولد الفنان الراحل سمير غانم في عام 15 يناير1937، وتخرج في كلية الزراعة جامعة الإسكندرية، ثم التقى بكلٍ من جورج سيدهم والضيف أحمد، وكونوا معا فرقة «ثلاثي أضواء المسرح» الشهيرة، وقدم العديد من الأعمال الفنية التي ظلت راسخة في وجدان الجماهير حتى الأن منها فوزاير"سمورة" و "فطوطة"، التي كانت تعُرض في شهر رمضا المبارك، ثم قدم مسرحية "المتزوجون" بالتعاون مع الراحل جورج سيدهم، وكان آخر عمل مسرحي لهما معًا هو مسرحية «أهلا يا دكتور».

noadsf