الجمعة 27 مايو 2022 04:53 صـ 26 شوال 1443هـ
جريدة الطريق
  • WE

رئيس التحرير محمد عبد الجليل

الفن

وفاة سمير غانم.. تغيير مكان تشييع جثمان الفنان الراحل (خاص)

سمير غانم
سمير غانم

رحل عن عالمنا منذ قليل نجم الكوميديا الفنان الراحل سميرغانم، عن عمر ناهز 84 عامًا، داخل أحد المستشفيات الكبرى بالقاهرة، بعد معاناة مع فيروس كورونا.

وقال مصدر مقرب لعائلة الراحل الفنان سمير غانم لـ "الطريق" أنه سوف يتم تع جثمان الفنان سميرغانم، غدا، عقب صلاة الجمعة بمسجد المشير بالتجمع الخامس".

 

وكان الفنان سمير غانم، تدهورت حالته الصحية ودخل الرعاية المُركزة قبل أيام، بعد إصابته بفيروس كورونا، كما أنه كان يعاني من مشاكل صحية في الكلي.

 

كما نفي الفنان حسن الرداد زوج الفنانة إيمي سكير غانم نجلة الراحل الكوميدي سمير غانم، ما تداول حول سبب وفاة حماة وأكد على أن سبب الوفاة ليست بسبب فيروس كورونا.

ولد الفنان الراحل في عام 15 يناير 1937، وتخرج في كلية الزراعة جامعة الإسكندرية، ثم التقى بكلٍ من جورج سيدهم والضيف أحمد، وكونوا معا فرقة «ثلاثي أضواء المسرح» الشهيرة، وقدم العديد من الأعمال الفنية التي ظلت راسخة في وجدان الجماهير حتى الأن منها فوزاير"سمورة" و "فطوطة"، التي كانت تعرض في شهر رمضان، ثم قدم مسرحية "المتزوجون" بالتعاون مع الراحل جورج سيدهم، وكان آخرعمل مسرحي لهما معًا هو مسرحية «أهلا يا دكتور»

فن الطريق أخبار الفنانين سمير غانم تشييع جثمان الراحل سمير غانم
بنوووك