الطريق
الجمعة 29 مارس 2024 08:37 صـ 19 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
تحرير سعر الصرف وتأثيره على سوق العقارات.. جمعية رجال الأعمال: تكلفة الوحدات السكنية الجديدة سترتفع مصر والأموال الساخنة.. فرص استثمارية وتحديات اقتصادية في مواجهة الحكومة عضو المجلس القومي للمرأة في حوار لـ«الطريق»: المرأة شهدت العصر الذهبي في عهد الرئيس السيسي مصر أول دولة في العالم تضع استراتيجية... سيدات الأهلي يحققن الثنائية المحلية للموسم الثاني على التوالي ”الحشاشين”.. مسلسل يكشف استخدام الإخوان لمفاهيم السمع والطاعة المطلقة 6 جنيهات.. حملة لتثبيت سعر تعريفة التوك توك داخل سمالوط رئيس الوزراء يؤكد ضرورة وضع أجندة تنفيذية لمخرجات المرحلة الأولى للحوار الوطني رسالة جديدة من نتنياهو لعائلات المحتجزين البترول تسدد 30 مليون دولار جزء من مستحقات شركة كابريكورن إنرجي مصرع شاب على يد آخر في مشاجرة بالمنيا مواد غذائية شائعة يحظر تناولها أثناء تفاقم التهاب المعدة جي بي مورجان يتوقع ارتفاع برميل النفط إلى 100 دولار بسبب روسيا

منتخب مصر للكرة الشاطئية يبدأ تدريباته لافتتاح أمم إفريقيا

منتخب مصر للكرة الشاطئية
منتخب مصر للكرة الشاطئية

خاض منتخب مصر للكرة الشاطئية مرانه الافتتاحي في مدينة سالي السنغالية، بعد وصوله للمشاركة في بطولة كأس الأمم الإفريقية.

البطولة المقرر اقامتها خلال الفترة ما بين الرابع والعشرين وحتى يوم الـ 29 من مايو الجاري، بحضور 7 منتخبات قارية.

وأدى منتخب الكرة الشاطئية الوطني، تدريبه الأول صباح اليوم بعد وصوله في ساعة متأخرة من مساء أمس استعدادًا لانطلاق المنافسات.

ويخوض الفراعنة أول مبارياتهم غدًا أمام منتخب موزمبيق ضمن منافسات المجموعة الثانية التي تضم معهما منتخبي المغرب وسيشل.

وفي الوقت ذاته تضم المجموعة الأولى ثلاث منتخبات، وهم السنغال وأوغندا وتنزانيا، وذلك بعد انسحاب الكونغو الديمقراطية وتقام ضمنها يوم الافتتاح أيضا مباراة السنغال وأوغندا.

يذكر، أن البطولة الجارية تعتبر مؤهلة إلى بطولة كأس العالم للكرة الشاطئية المنتظر اقامتها في روسيا العام الجاري، حيث يتأهل الفريقين الأول والثاني.

إقرأ أيضًا | عاجل | مفاجآت موسيماني لحسم الصعود.. تشكيل الأهلي لمواجهة صن داونز