السبت 2 يوليو 2022 12:48 صـ 2 ذو الحجة 1443هـ
جريدة الطريق
  • WE

رئيس التحرير محمد عبد الجليل

الرياضة

حقيقة تولي عماد متعب منصب في إدارة بيراميدز

عماد متعب
عماد متعب

كشف الإعلامي أحمد شوبير حقيقة تولي عماد متعب نجم الأهلي السابق، منصب داخل نادي بيراميدز في الإدارة الجديدة خلال الفترة المقبلة.

 

وترددت عدة أنباء خلال الساعات الأخيرة، حول وجود عدة تغييرات إدارية في نادي بيراميدز، على رأسها الإطاحة بممدوح عيد المدير التنفيذي للنادي، وتواجد عماد متعب في الإدارة.

وقال شوبير في تصريحات عبر برنامجه الإذاعي على راديو "أون سبورت": "سمعت عن تغييرات في بيراميدز، وترددت أسماء نجوم كبار مثل أيمن يونس ومحمد فضل وعماد متعب".

 

وتابع: "أنا تواصلت مع الأسماء المرشحة للعمل في إدارة بيراميدز الجديدة، لكن في منهم اعتذر بلباقة عن الرد في الأمرة ومنهم من ألتزم الصمت تمامًا".

 

وأكمل: "التغييرات في بيراميدز كلها كلام وأقوال حتى الآن، ولا يوجد شيء ملموس على أرض الواقع أو قرار نهائي بشأن التغييرات".

وكشف شوبير: "مجلس إدارة الأهلي يجهز منصب لعماد متعب خلال الفترة المقبلة، وتم الاستقرار عليه من قبل كممثل للنادي في رابطة الأندية المحترفة، لكن الرابطة لن ترى النور طالما استمرت طريقة العمل في الكرة المصرية بالطريقة الحالية".

 

وشدد: "عماد متعب سيكون له دورا في الفترة المقبلة في النادي الأهلي، ومن الممكن أن يكون له دور في لجنة التخطيط، ومسؤولي النادي يريدون تواجد متع في الكادر الإداري".

 

اقرأ أيضًا: بيراميدز يصطدم بالرجاء في نصف نهائي الكونفدرالية

واختتم شوبير تصريحاته متسائلا: "هل لو هناك عرضًا حقيقيًا من بيراميدز لعماد متعب، سيقوم بالتراجع عن العمل في الأهلي؟، اعتقد أمن الأيام المقبلة كفيلة بالرد على هذا الأمر وكشف حقيقته".

 

 

اخبار الرياضة كورة اخر اخبار الرياضة المصرية اخبار الاهلى الاهلى اليوم عماد متعب رياضة الطريق بيراميدز
بنوووك