الخميس 7 يوليو 2022 09:31 صـ 8 ذو الحجة 1443هـ
جريدة الطريق
  • WE

رئيس التحرير محمد عبد الجليل

المنوعات

حظك اليوم.. توقعات الأبراج الفلكية الثلاثاء 25 مايو 2021 (فيديو)

الأبراج الفلكية
الأبراج الفلكية

يعرض "الطريق" توقعات الأبراج الفلكية اليوم الثلاثاء 25 مايو 2021، لمعرفة كل ما هو جديد في عالم الأبراج الفلكية وتأثيراتها سواء على المستوى الشخصي أو العائلي أو العاطفي، وتنقسم الأبراج إلى مائية وترابية ونارية وهوائية، وذلك حسب توقعات خبيرة الأبراج الفلكية كارمن شماس.

توقعات الأبراج الفلكية الثلاثاء 25 مايو 2021

وكشفت خبيرة الأبراج كارمن شماس عن أن القمر يرافق برج العقرب المائي لليوم الثاني على التوالي، وبالتالي تكون الأجواء ممتازة بالنسبة للأبراج المائية، ومنها مواليد "العقرب والسرطان والحوت"، وأيضًا تستفيد مواليد برج العذراء والجدي هذا النهار.

 

توقعات الأبراج الفلكية اليوم برج الحمل

يتوقع لمواليد برج الحمل اليوم أن يكون لديهم حلول للكثير من أمورهم، ويكون هناك تخفيف فى التوترات، والأجواء جيدة جدًا هذا النهار.

 

توقعات الأبراج اليوم برج الثور

يتوقع لمواليد برج الثور اليوم أن يكون من الأيام التى تعاكسهم خلالها الكثير من الأمور، ويجب عليهم أن يكونوا حذرين وعدم جذب المزيد من التوتر إلى يومهم.

 

حظك اليوم برج الجوزاء

يتوقع لمواليد برج الجوزاء أن يكون نهارهم ناشط ويحمل الكثير من الواجبات والمتطلبات والاهتمامات التى تتطلب متابعتهم، ويجب عليهم إنجازها قبل الأيام المقبلة ووصول القمر المكتمل إلى برج القوس.

 

برج السرطان

يتوقع لمواليد برج السرطان اليوم أن يكون هناك راحة وانفراج بالنسبة لمواليد برج السرطان، وتكون إيجابية وتحمل تقدم كبير على مختلف الأصعدة.

 

برج الأسد

يتوقع لمواليد برج الأسد اليوم أن يشهد نهارهم تحسن خلال الأيام المقبلة، لذا يجب عليهم تسيير أمورهم قدر الإمكان هذا النهار.

 

برج العذراء

يتوقع أن يكونوا من الأبراج التى تشهد نهار ممتاز ونوعية وقت جيدة وسريعة تتطلب منهم الإنتباه أيضًا واستغلال نوعية الوقت الممتازة.

 

برج الميزان

يتوقع أن يكونوا من الأبراج التى تشهد أجواء ممتازة ولديهم القدرة لإثبات أنهم أقوياء، وقد يتطلب منهم الجو اليوم أن يكونوا واعيين.


برج العقرب

يتوقع لمواليد برج العقرب أن يكون نهارهم ممتاز ويحمل طاقة كبيرة تسمح لهم العمل على العديد من الأمور بفعالية كبيرة.


برج القوس

يتوقع لمواليد برج القوس اليوم أن يكون نهارهم ضعيف ومن الأقل حظًا ولا توجد فرص كثيرة، ولكن يجب عليهم التعامل مع هذه الأجواء بهدوء لتخطيها والانتباه إلى العقبات والتأخير.

 

اقرأ أيضا: سحر الفودو.. دولة بأمريكا الشمالية تعتمد علاج فعال لفيروس كورونا

حظك اليوم برج الدلو

يتوقع لمواليد برج الدلو اليوم أن يشكل القمر مربع مع برجهم ويكونوا من أقوي الأقوياء والأكثر قدرة على المنافسة.

 

توقعات الأبراج اليوم برج الحوت

يتوقع لمواليد برج الحوت اليوم أن يكون نهارهم جيد ويقدم لهم حلول وتسهيلات كبيرة.

 

برج الجدي

يتوقع أن يكونوا من الأبراج التى تشهد أجواء جيدة وسهلة ويمكنهم تدبير أمورهم بطريقة ممتازة.

منوعات منوعات الطريق كارمن شماس الابراج اليومية توقعات الابراج اليوم حظك اليوم الابراج الفلكية الابراج الفلكية اليوم ابراج اليوم الثلاثاء
بنوووك