الطريق
الجمعة 26 أبريل 2024 03:07 صـ 17 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

تعرف على موقف نقابة المهن التمثيلية من أزمة الفنان شريف دسوقي

شريف دسوقي
شريف دسوقي

كشف الدكتور أشرف زكي نقيب المهن التمثلية، في تصريحات صحفية له اليوم الثلاثاء عن تطورات الحالة الصحية للفنان شريف الدسوقي الذي أجرى عملية بتر لساقه بعد إصابته بحالة متأخرة من القدم السكري.

وأوضح أيضًا موقفه من نقابة المهن التمثيلية، وقال أشرف زكي إن الحالة الصحية لشريف دسوقي مستقرة، مؤكدًا أنه عضو منتسب لنقابة المهن التمثيلية وأن النقابة متكفلة تمامًا بنفقات علاجه.

وحرص نقيب المهن التمثيلية أن يوجه الشكر لكل فناني الإسكندرية، وخصص بالذكر الفنانة بدرية طلبة، والمخرج محمد مرسي، والفنان مصطفى أبوسريع، والفنانة نهال عنبر مسؤولة اللجنة الصحية في النقابة على متابعتها للحالة، وللدكتورة أمل النجار، إحدى الطبيبات المتطوعات من خلال الجمعيات الأهلية.

وأضاف قائلًا: "أقوم بمتابعة حالة شريف دسوقي بنفسي بالتعاون مع نهال عنبر وكل أعضاء مجلس الإدارة.. وأتوجه بالشكر أيضًا إلى أسرة شريف دسوقي، وشقيقه مصطفى"، ووجه رسالة للفنان شريف دسوقي قائلًا: "كل الفنانين تواصلوا معنا ويبعثون لك رسائل تحمل معنى الحب".

وأشار إلى أن الفنانين يعتبرون أسرة واحدة في النهاية، والكثير منهم متضامنين معه في أي ظرف يتعرض له، ومن جانبها كانت الفنانة بدرية طلبة قد كشفت مساء أمس الاثنين عبر حسابها الرسمي بموقع "فيس بوك"، دخول شريف دسوقي غرفة العمليات وتعرضه لبتر في القدم.

اقرأ أيضًا: رغم سلبية المسحة الأخيرة.. تدهور صحة دلال عبد العزيز الجسدية والنفسية

وكتبت عبر صفحتها: "عن تجربة عيشتها مع بابا الله يرحمه صعب قوي بني أدم يفوق من البنج يلاقي جزء من جسمه مبتور وخصوصا رجليه ربنا يصبرك يا شريف ويقوي قلبك ويتم شفاك على خير".