الخميس 7 يوليو 2022 05:42 صـ 8 ذو الحجة 1443هـ
جريدة الطريق
  • WE

رئيس التحرير محمد عبد الجليل

الرياضة

السيسي يستقبل وزير الرياضة ورئيس اللجنة الأولمبية السعودية.. اعرف التفاصيل

السيسي مع الوفد السعودي
السيسي مع الوفد السعودي

استقبل الرئيس عبد الفتاح السيسي، اليوم الثلاثاء وزير الشباب والرياضة الدكتور أشرف صبحي، والأمير عبد العزيز بن تركي الفيصل، وزير الرياضة السعودي، ورئيس اللجنة الأولمبية السعودية.

وحضر اللقاء كلًا من عباس كامل، رئيس المخابرات العامة المصرية، والدكتور عصام بن سعيد، وزير الدولة السعودي عضو مجلس الوزراء وزير الحج والعمرة، والسفير أسامة نقلي سفير المملكة العربية السعودية بالقاهرة، وياسر المسحل، رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم.

وصرح السفير بسام راضي، المتحدث الرسمي باسم رئاسة الجمهورية على أن اللقاء شهد التباحث حول سبل تعزيز التعاون بين مصر والمملكة العربية السعودية؛ وذلك من أجل تبادل الاستفادة من تجارب العمل الرياضي، والشبابي بين كلا البلدين، وكيفية استغلالها في استثمار طاقات الشباب، وبناء كوادر مجتمعية شبابية فعالة.

من جانبه عبر المستشار تركي آل الشيخ، رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للترفيه بالمملكة العربية السعودية، عن سعادته بلقاء الرئيس عبدالفتاح السيسي.

وكتب آل الشيخ، عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك": في كل مرة أتشرف بمقابلة فخامة والدي الرئيس عبدالفتاح السيسي حفظه الله.. كم نحن محظوظون بوجود قائد عربي مثله في منطقتنا يملك الحكمة والقوة وبعد النظر وكرامة الفارس العربي الأصيل وليس هذا بمستغرب على رجال مصر وجيش مصر الأبي.. رعاه الله وسدد خطاه وحقق أمانيه وأحلامه لمصر الغالية ولأمته العربية".

الطريق رياضة الطريق السعودية اللجنة الأولمبية السعودية
بنوووك