الطريق
الجمعة 29 مارس 2024 03:29 صـ 19 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
تحرير سعر الصرف وتأثيره على سوق العقارات.. جمعية رجال الأعمال: تكلفة الوحدات السكنية الجديدة سترتفع مصر والأموال الساخنة.. فرص استثمارية وتحديات اقتصادية في مواجهة الحكومة عضو المجلس القومي للمرأة في حوار لـ«الطريق»: المرأة شهدت العصر الذهبي في عهد الرئيس السيسي مصر أول دولة في العالم تضع استراتيجية... سيدات الأهلي يحققن الثنائية المحلية للموسم الثاني على التوالي ”الحشاشين”.. مسلسل يكشف استخدام الإخوان لمفاهيم السمع والطاعة المطلقة 6 جنيهات.. حملة لتثبيت سعر تعريفة التوك توك داخل سمالوط رئيس الوزراء يؤكد ضرورة وضع أجندة تنفيذية لمخرجات المرحلة الأولى للحوار الوطني رسالة جديدة من نتنياهو لعائلات المحتجزين البترول تسدد 30 مليون دولار جزء من مستحقات شركة كابريكورن إنرجي مصرع شاب على يد آخر في مشاجرة بالمنيا مواد غذائية شائعة يحظر تناولها أثناء تفاقم التهاب المعدة جي بي مورجان يتوقع ارتفاع برميل النفط إلى 100 دولار بسبب روسيا

نهال عنبر تكشف أخر تطورات الحالة الصحية للفنانة دلال عبد العزيز

دلال عبد العزيز
دلال عبد العزيز

كشفت الفنانة نهال عنبر، مسئولة الملف الطبي في نقابة المهن التمثيلية، أخر التطورات الصحية للفنانة دلال عبد العزيز اليوم الثلاثاء 25مايو، مؤكدة أن الحالة الصحية للفنانة دلال عبد العزيز حاليا مستقرة إلى حد ما، وتتحسن حالتها بشكل تدريجى، وأرجو من الجميع الدعاء لها للخروج من الأزمة الصحية التي تعانى منها.

وفي تصريحات صحفية للفنانة نهال عنبر، دعت للفنانة دلال عبد العزيز بالشفاء، مضيفة:" يا رب ترجع لبناتها بالسلامة ويصبر قلبهم على فراق والدهم الفنان سمير غانم ويبرد قلبهم".

اقرأ أيضا: عاجل| المتحدة للخدمات الإعلامية تتكفل بعلاج شريف دسوقي

وكان الدكتور خالد مجاهد، المتحدث باسم وزارة الصحة، تحدث عن الحالة الصحية للفنانة دلال عبد العزيز، في مداخلة هاتفية مع برنامج "الحياة اليوم"، يوم السبت الماضى، مؤكد على تحسن حالة النجمة، قائلا: "الأمور مستقرة وهناك تحسن فى حالتها الصحية، وندعو لها بالتحسن، ووزيرة الصحة تطمئن عليها بشكل يومى، وتطمئن محبيها على حالتها، وكل الشعب المصرى يدعو لها بالشفاء".

ويشار إلى أن أسرة الفنان سمير غانم، ودلال عبد العزيز، مازالوا يخفون عليها خبر وفاة زوجها الفنان سمير غانم الذى رحل عن عالمنا يوم الخميس الماضى عن عمر ناهز 84 عاماً، حرصا على حالتها الصحية وعدم حدوث مضاعفات طبية لها، حيث طلبت الأسرة من إدارة المستشفى التي يتم علاجها فيها، عدم إبلاغها بالخبر بأي صورة.