الأربعاء 18 مايو 2022 09:20 صـ 17 شوال 1443هـ
جريدة الطريق
  • WE

رئيس التحرير محمد عبد الجليل

الفن

عاجل| رامي رضوان: السيسي يتابع الحالة الصحية لـ شريف دسوقي ويوجه بعلاجه

الرئيس عبد الفتاح السيسي
الرئيس عبد الفتاح السيسي

كشف الإعلامي رامي رضوان، خلال تقديمة حلقة اليوم من برنامجه "مساء dmc"، عن متابعة الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس جمهورية مصر العربية، لحالة الفنان شريف دسوقي، وتوجيهه بتوفير الرعاية الكاملة والمتابعة المستمرة له.

 

وقال منذ قليل رامي رضوان، خلال تقديمه برنامج "مساء dmc"، إن الرئيس السيسي وجه الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية بمتابعة الحالة والتكفل بمصاريف العلاج، خاصة أن دسوقي ليس عضوا في نقابة المهن التمثيلية.

 

اقرأ أيضا: بعد وفاة سمير غانم.. رامي رضوان يكشف لأول مرة تفاصيل عن وفاة الراحل

 

ويذكر أن نقابة المهن التمثيلية أصدرت منذ ساعات قليلة بيانا توجهت من خلاله الشكر للمتحدة للخدمات الإعلامية لتكفلهم بعلاجه، بعد خضوع الفنان شريف دسوقي لعملية بتر قدم سكري مساء أمس الاثنين.

 

وكشف مصدر مقرب من شريف دسوقي، في تصريح خاص لـ"الطريق، تفاصيل حالته الصحية والنفسية، قائلا: "شريف دسوقي أجرى عملية جراحية صعبة في ساقه الأيسر أدت إلى بتر جزء منها وذلك نتيجه لجرح فيها، وكنا نتوقع أن العملية ستكون عملية كحت للقدم السكري إلا أن الإشاعات والفحوصات أثبتت أن الوريد الذي يغذي القدم بالدم قد مات وعليه وجب البتر".

 

الرئيس عبد الفتاح السيسي عبد الفتاح السيسي السيسي شريف دسوقي رامي رضوان بتر قدم شريف دسوقي عملية شريف دسوقي أزمة شريف دسوقي
بنوووك