الخميس 30 يونيو 2022 10:42 مـ 1 ذو الحجة 1443هـ
جريدة الطريق
  • WE

رئيس التحرير محمد عبد الجليل

الفن

أول تجربة غنائية.. مصطفى شعبان يتصدر التريند بـ”إحنا دولة” (فيديو)

مصطفي شعبان
مصطفي شعبان

تمكن الفنان مصطفى شعبان، من تخطي حاجز الـ 8 ملايين مشاهدة عبر موقع الفيديوهات الشهير "يوتيوب"، في أول تجربة غنائية له، من خلال أغنية مسلسله "ملوك الجدعنة"، والتى تحمل اسم "إحنا دولة".

 

وكان مصطفى شعبان قد كشف خلال أحد اللقاءات التلفزيونية، حيث تصدر من خلاله مؤشر البحث جوجل، في الظهور التليفزيوني الأول له منذ 11 عاماً، انه كان قلقاً فى البداية من فكرة الغناء، إلا أن الأمر تغير بعد الانتهاء من تسجيل وتصوير الأغنية.

 

اقرأ أيضا: عاجل| رامي رضوان: السيسي يتابع الحالة الصحية لـ شريف دسوقي ويوجه بعلاجه

 

وتحدث الفنان مصطفى شعبان، عن فكرة وكواليس مسلسل "ملوك الجدعنة"، مؤكدا أن فكرة العمل كانت عمل شيء عن الأصحاب وعن روح أصحاب وكانت مشابهة لفكرة فيلم "سلام يا صاحبي" ولكن بشكل درامي.

 

وأضاف النجم مصطفي شعبان "سفينة"، خلال لقائه مع برنامج "الحكاية" عبر فضائية ام بي سي مصر أن الحارة تمثل المواطن الشعبي والمصري الحقيقي، مشيرا إلى أن "الحارة كانت بتساعدنا في أى لحظة هجوم وهي دي حقيقة ولاد البلد".

 

واختتم مصطفي شهبان حديثه عن مسلسل "ملوك الجدعنة"، قائلا:"مسلسل "ملوك الجدعنة"، تجربة جديدة وشيقة خاصة مع فنان كبير وله مشوار فني يحترم وهو الفنان عمرو سعد، مضيفا: "عمرو بالنسبة لي متعة اننى امثل معه وهو فنان واضح وصريح".

مصطفي شعبان عمرو سعد ملوك الجدعنة اغنية أحنا دولة برنامج الحكاية عمرو أديب
بنوووك