الإثنين 16 مايو 2022 11:53 مـ 15 شوال 1443هـ
جريدة الطريق
  • WE

رئيس التحرير محمد عبد الجليل

طلب إحاطة بالبرلمان بسبب عدد أفراد الوفد المشارك في مؤتمر العمل الدوليمحمد شبانه يفجر مفاجأة بشأن موقف الخطيب من مباراة النهائيهل يتم فتح باب التصالح في مخالفات البناء مرة أخرى؟.. الإدارة المحلية بالبرلمان تردطلب إحاطة بـ«النواب» بشأن غياب الدعم المالي لأندية «المظاليم»: «تسرح اللاعبين ومدربيها»وكيلا «الشيوخ» يطالبان الحكومة بمراجعة القوانين التي تخدم منظومة الابتكار والتكنولوجياوزير التعليم العالي: السنوات المقبلة ستشهد إضافة 12 جامعة أهلية و7 تكنولوجية جديدةالنائب العام يشكل غرفة عمليات لمتابعة قضايا وجرائم الاستيلاء على القمح«سلة الأهلي» تتوج بدوري السوبر السادس في تاريخهساموزين يطرح أحد أعماله الغنائية «كينج الحب» (فيديو)«صحة الشيوخ»: تسجيل أكثر من 3 آلاف مكمل غذائي خلال الفترة الماضيةاتهام أحد أقارب برلماني واثنين آخرين بقتل جامع قمامة في بولاقرسميًا.. منتخب مصر يستدعي 11 محترفًا استعدادًا للمعسكر المقبل
الرياضة

عاجل | الكاف يحدد موعد مبارتي الأهلي والترجي بنصف نهائي دوري الأبطال

الأهلي والترجي
الأهلي والترجي

حددت لجنة المسابقات بالاتحاد المصري لكرة القدم "كاف" مواعيد مبارتي الأهلي والترجي التونسي في نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.

 

وأفادت قناة "نسمة" التونسية بأن الكاف حدد يوم 18 يونيو المقبل موعدًا لمباراة الذهاب التي ستلعب على استاد رادس بتونس، على أن تلعب مباراة الإياب على ستاد السلام يوم 25 من ذات الشهر.

 

ومن المقرر أن تلعب المبارتين في تمام التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، وذلك حسب ما جاء على القناة التونسية.

اقرأ أيضًا: الزمالك يحسم موقفه النهائي من استكمال مباريات الدوري

 

وكان النادي الأهلي قد تأهل لنصف النهائي بعد الفوز على فريق صن داونز الجنوب إفريقي في ربع انلهائي بنتيجة 3-1، فيما تأهل الترجي التونسي لنصف النهائي بعد الفوز على فريق شباب بلوزداد بركلات الجزاء الترجيحية.

 

ويستعد النادي الأهلي لمواجهة نهضة بركان الغربي في نهائي السوبر الإفريقي يوم الجمعة المقبل بدولة قطر.

الأهلي الترجي الطريق رياضة الطريق الترجي التونسي دوري أبطال إفريقيا
بنوووك