الطريق
الثلاثاء 23 أبريل 2024 12:44 مـ 14 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

الحق مشوارك… كثافات مرورية متوسطة بشوارع القاهرة والجيزة

الحق مشوارك- الطريق
الحق مشوارك- الطريق

شهدت شوارع وميادين محافظتي القاهرة والجيزة، خلال الساعات الأولى صباح اليوم الخميس، 27 مايو 2021، كثافات مرورية متوسطة على أغلب المحاور والميادين، تزامنًا مع الذروة الصباحية، وسط انتشار رجال المرور؛ لمتابعة الحالة، تحت إشراف اللواء محمود عبد الرازق مدير الإدارة العامة للمرور.

وظهرت كثافات مرورية متحركة أعلى مناطق الكونيسة باتجاه المنيب والجيزة، وأعلى مناطق دار السلام و حلوان والمعادى والمطبعة باتجاه الأوتوستراد، وكذلك الأمر بمناطق السلام والنهضة وموقف العاشر باتجاه طريق الإسماعيلية الصحراوي.

كما شهد أيضًا محور 26 يوليو كثافات مرورية عالية في مناطق المنصورية بالاتجاهين، فيما يشهد طريق الإسماعيلية الصحراوي كثافات متحركة للقادم من الطريق الدائري حتى جسر السويس والألف مسكن والتجنيد والعكس، وتظهر كثافات مرورية عالية على طريق السويس الصحراوي بمناطق الكارتة بالاتجاهين.

واستقرت الحركة أعلى طريق الإسكندرية الصحراوي، والكريمات الصحراوي الشرقي، ومحور روض الفرج، وبنها الحر، شبرا، والواحات، وبلبيس الصحراوي، والدائري الإقليمي، وكذلك الأمر على طريق الكورنيش في مناطق البحر الأعظم، وشارع النيل السياحي، والعجوزة، بينما تشهد مناطق إمبابة بطئا في حركة السير.

وتشهد مناطق القومية العربية بعض الكثافات المرورية، بينما انتظمت حركة المرور في شوارع جامعة الدول العربية وأحمد عرابي والبطل أحمد عبد العزيز، وسيولة في شارع التحرير وميدان الدقي مع وجود بطء في حركة السير أعلى كوبري ثروت.

اقرأ أيضًا: الحق مشوارك.. كثافات مرورية في شوارع القاهرة والجيزة اليوم الأربعاء

كما كثفت الإدارة العامة للمرور، من خدماتها من رجال وأمناء وأفراد المرور لتحقيق السيولة والأمن المروري؛ حفاظًا على سلامة المواطنين، ونفذت حملات الكشف عن سلامة الإطارات، وكذلك ضبط المواقف العشوائية؛ حفاظًا على سلامة الجميع من الخطر.