الطريق
السبت 27 أبريل 2024 01:35 صـ 17 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

رسميا.. الإسماعيلي يحتج على قرارات اتحاد الكرة بسبب عدم تكافؤ الفرص

الإسماعيلي
الإسماعيلي

أصدر مجلس إدارة النادي الإسماعيلي بيانًا رسميًا، صباح اليوم الخميس، للاحتجاج على قرارت اتحاد الكرة وعدم تكافؤ الفرص قبل مواجهة بيراميدز المقبلة في الدوري.

وأشار الإسماعيلي في بيانه، إلى اعتراضه على جدول مبارياته في الدوري، بعد حصول بيراميدز على فترة راحة أطول قبل مواجهة الفريقين، حيث أرسل احتجاجًا رسميًا إلى الجبلاية، وجاء تص بيانه كالتالي:

قال الإسماعيلي: "أرسل مسؤولو الإسماعيلي احتجاجًا لاتحاد الكرة، في أعقاب قرار الأخير بتأجيل مواجهة بيراميدز مع المقاولون والذي كان مقررا له غدا، دون تأجيل قمة الإسماعيلي مع الزمالك في كأس مصر والتى ستنطلق في نفس يوم اللقاء الأول".

وتابع: "وفند مسؤولو النادي في الاحتجاج أن تأجيل مباراة بيراميدز دون النظر لموقف الإسماعيلي، يؤكد غياب مبدأ التكافؤ والعدل والوقوف على مسافة واحدة بين جميع الأندية وهو ما يضر بالمسابقة".

وواصل: "وثانى أسباب الاحتجاج تتمثل في تغيير ترتيب المباريات، فضلا عن حصول المنافس على فترة راحة أطول".

واختتم مجلس إدارة الاسماعيلي بيانه: "في ختام الاحتجاج، يؤكد الإسماعيلي على أن الفريق في حالة ضغط كبير ويخوض مباراة كل ثلاثة أيام على عكس المنافسين".

اقرأ أيضًا: موعد مباراة الزمالك ضد الإسماعيلي في كأس مصر.. والقنوات الناقلة

الجدير بالذكر أن لجنة المسابقات بالاتحاد المصري لكرة القدم، قد أعلنت عن تأجيل مواجهتين لبيراميدز في الدوري بسبب مشاركته في بطولة الكونفدرالية الإفريقية.