جريدة الطريق رئيس التحريرمحمد عبد الجليل
الإثنين 3 أكتوبر 2022 04:47 صـ 8 ربيع أول 1444 هـ

فياريال يحرم جالاتا سراي من خدمات مصطفى محمد في دوري الأبطال

مصطفى محمد
مصطفى محمد

بات المهاجم المصري مصطفى محمد، المحترف في صفوف جالاتا سراي التركي، من صفوف الزمالك، بعيدًا عن منافساته فريقه في الدور التمهيدي من بطولة دوري أبطال أوروبا للموسم المقبل، والتي تأهل لها النادي التركي بعد احتلاله المركز الثاني في جدول الدوري.

ويخوض جالاتا سراي مواجهاته في الدور التمهيدي من البطولة الأوروبية مفتقدًا خدمات مصطفى محمد، بعد تتويج فياريال الإسباني بلقب الدوري الأوروبي.

وكان مانشستر يونايتد خسر لقب الدوري الأوروبي بالأمس، عقب هزيمته أمام فياريال في مباراة نارية لجأت لركلات الحظ التي ابتسمت للأسبان وحصدوا اللقب القاري الأول في تاريخهم، وتأهلوا بعدها للمشاركة في دوري الأبطال عن الموسم المقبلن حسبما تنص لوائح يويفا، أن يشارك بطل الدوري الأوروبي في النسخة التالية من دوري الأبطال مباشرة من دور المجموعات.

”يويفا” يخطط لإضافة تعديلات جديدة على دوري أبطال أوروبا

وكان من المفترض أن يشارك جالاتا سراي في البطولة من الدور الثالث التمهيدي، قبل أن يتأهل فياريال ويربك حسابات الجميع، على عكس الحال إذا كان مانشستر يونايتد هو المتوج بالبطولة، بعدما كان حاجزًا مقعده بالفعل في البطولة

وبعد تأهل فياريال، أصبح جالاتا سراي ملزمًا بخوض منافسات دوري الأبطال من الدور التمهيدي الأول، والذي يقام في الوقت ذاته الذي تخوض فيه مصر منافسات دورة الألعاب الأولمبية في طوكيو.