الطريق
الخميس 28 مارس 2024 03:07 مـ 18 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

عاجل… بعد تولي حسن عبدالله الإدارة.. ”المتحدة للخدمات الإعلامية” تعقد مؤتمرا صحفيا

الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية
الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية

تعقد شركة "المتحدة للخدمات الإعلامية" اليوم السبت بعد قليل مؤتمر صحفي بفندق "نايل ريتز كارلتون" للإعلان عن ما تحقق من إنجازات بجانب كشف ملامح التطوير خلال الفترة المقبلة وماهي الخطط المستقبلية.

ونفت الشركة المتحدة ما يثار من شائعات حول وسائل التواصل الاجتماعى خلال الساعات الماضية، مشيرة إلى أنها ستتخد كافة الإجراءات القانونية ضد مروجى الشائعات.

ومن جانبه كان الإعلامي عمرو أديب قد أعلن أمس الجمعة في برنامجه "الحكاية" المذاع عبر شاشة قناة Mbc مصر الفضائية، أنه سيتم طرح أسهم الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية في البورصة، في إشارة لعدم وجود احتكار بشأنها.

وأشار إلى أن الاقتصادي حسن عبدالله سيتولى إدارة "المتحدة"، التي ستستعين بالنقابات الصحفية والفنية في مرحلة التطوير المقبلة.

وقال عمرو أديب في برنامجه: "أغلب المؤسسات التي اشترتها الدولة لم تحقق أرباح والكثير منها كان عندها خسائر، الدولة بدأت فى الشراء وبدأت في ضبط بعض الأمور في سوق الترفية والإعلام في مصر، والدولة قالت يجب أن يكون هناك رسالة للإعلام".

اقرأ أيضًا: الموت يفجع الكاتب الصحفي محمود مسلم

وتابع: "وكان فى فترة هجوم على البلد واهتمت بأن يكون هناك إعلام قوي والدراما يكون لها رسالة، وبدأ بالفعل العمل وبالطبع حصل نوع من أنواع الاحتكار، وأن الدولة عندها أغلب المحطات والدولة كانت منصرفة إلى ضبط الكيان ووجود رسالة واضحة، وترك الإعلام المصري للتجارة وكانت هذه وجهة نظر الدولة".

وأضاف أن الأستاذ حسن عبد الله سيكون قائم على هذا الكيان، ولن يتم عزل أحد ولا تهميش أحد، والنقابات ستمثل دور كبير تؤيد وتساند أعضاءها.