الإثنين 4 يوليو 2022 02:15 صـ 5 ذو الحجة 1443هـ
جريدة الطريق
  • WE

رئيس التحرير محمد عبد الجليل

الفن

الموت يفجع الكاتب الصحفي محمود مسلم

محمود مسلم
محمود مسلم

أعلن الكاتب الصحفي محمود مسلم رئيس قنوات dmc، وفاة والده بعد صراع مع المرض.

 

وكتب مسلم عبر صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك قائلاً : "توفى إلى رحمة الله والدي الحاج محمد محمود مسلم.. ودع الحياة بعد صراع طويل مع مرض السرطان وبعد رحلة كفاح طويلة في تعليم وتربية 5 أبناء يفتخرون به أبد الدهر والمساهمة في العمل الشعبي والاجتماعي والخيري في بلده قرية الشيخ زين الدين بطهطا سوهاج وفي حدائق القبة بالقاهرة، وفي حب الأهل والناس في كل مكان عمل به أو عاش فيه".

وكشف الإعلامي عن موعد ومكان الجنازة: "تقام صلاة الجنازة غدًا السبت بعد صلاة الظهر بمسجد المشير طنطاوى بالتجمع الخامس والدفنة بمقابر الأسرة بمدينة نصر بجوار مسجد المشير".

وطالب الكاتب الصحفي الدعاء لوالده بالمغفرة قائلاً: "أرجوكم ادعوا له فقد تحمل خلال الفترة الأخيرة أوجاعًا كثيرة بسبب المرض اللهم اجعلها شفاعة له. اللهم اغفر له وارحمه واعف عنه واكرم منزله.. اللهم أبدله داراً خيراً من داره و أهلاً خيراً من أهله و ذرية خيراً من ذريته و زوجاً خيراً من زوجه..اللهم انقله من ضيق اللحود ومن مراتع الدود الى جناتك جنات الخلود".

كما نعي تامر مرسي رئيس الشركة المتحدة للخدمات الإعلانية، الصحفي مسلم وكتب عبر صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك : "خالص العزاء للاستاذ محمود مسلم رئيس قنوات dmc ورئيس تحرير الوطن في وفاة المغفور له بإذن الله والده.. للفقيد الرحمة وللأسرة الصبر والسلوان".

 

فن الطريق أخبار الفنانين محمود مسلم وفاة والد محمود مسلم
بنوووك