الأربعاء 18 مايو 2022 08:12 صـ 17 شوال 1443هـ
جريدة الطريق
  • WE

رئيس التحرير محمد عبد الجليل

الرياضة

رسميا.. اتحاد الكرة يُعدل موعد مباراة الزمالك وأسوان في الدوري

الزمالك ضد أسوان
الزمالك ضد أسوان

أعلن نادي الزمالك عن تلقيه إخطارًا رسميًا من الاتحاد المصري لكرة القدم، بتعديل موعد مباراة الفريق الأول ضد نظيره أسوان المقبلة في الدوري.

 

ويستعد الزمالك لمواجهة الجونة مساء غدا الأحد، ضمن منافسات الجولة الخامسة والعشرين، حيث يخوض الفريق مرانه الأخير اليوم في معسكر العين السخنة.

وقال الزمالك في بيان رسمي: "تلقى نادي الزمالك إخطارا من الاتحاد المصري لكرة القدم يفيد بتعديل موعد مباراة الفريق أمام أسوان في الجولة السادسة والعشرين لمسابقة الدوري الممتاز، لتقام في التاسعة مساء يوم 17 يونيو المقبل باستاد القاهرة، بدلا من إقامتها يوم 16 يونيو".

 

الجدير بالذكر أن الزمالك يحتل جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز، برصيد 54 نقطة جمعها من 24 مباراة حيث حقق الفوز في 16 مباراة وتعادل في 6 وخسر مباراتين.

 

اقرأ أيضًا: ساسي وبن شرقي يغادران القاهرة اليوم للانضمام لمعسكري تونس والمغرب

قائمة الزمالك لمباراة الجونة

في حراسة المرمى : محمود عبدالرحيم “جنش” – محمد عواد – محمد أبو جبل

في خط الدفاع : حازم إمام – أحمد عيد – محمود حمدي “الونش” – محمد عبد الغني – محمد عبد السلام – حسام عبد المجيد – محمد عبد الشافي – أحمد فتوح

في خط الوسط : محمود عبد العزيز “زيزو” – إمام عاشور – محمد أشرف “روقا” – حمدي علاء – يوسف “أوباما” – إسلام جابر – أحمد سيد “زيزو” – سيف فاروق جعفر – حسام أشرف – محمود عبد الرازق “شيكابالا”.

في خط الهجوم : سيف الدين الجزيري – مروان حمدي – أسامة فيصل – يوسف أسامة نبيه

اخبار الرياضة كورة اخر اخبار الرياضة المصرية اخبار الزمالك الزمالك اليوم موعد مباراة الزمالك ضد اسوان رياضة الطريق
بنوووك