الطريق
الخميس 28 مارس 2024 11:23 صـ 18 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

نهال عنبر تطالب بالدعاء لـ ابن فنانة شهيرة قبل إجرائه عملية خطيرة فى المخ

نهال عنبر
نهال عنبر

طالبت المسؤولة بالملف الطبي بنقابة المهن التمثيلية الفنانة نهال عنبر، الدعاء بالشفاء العاجل لنجل الفنانة إيناس عز الدين لإجرائه عملية جراحية خطيرة فى المخ، ونشرت عبر حسابها الشخصي صورة تجمعه الفنانة وابنها، عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، مصحوبة بتعليق :"الرجاء الدعاء لأبن ايناس عز الدين..حاليا ابنها بيعمل عملية خطيرة في المخ.. اللهم اشفه شفاءً ليس بعده سقم أبدًا، اللهم خذ بيده، اللهمّ احرسه بعينك التي لا تنام".

وكتبت الفنانة إيناس عز الدين، في منشور لها عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير"إنستجرام" : "اللهم إني استودعتك أبني قطعة من قلبي ..في كل مكان غابت عنه عيني وعينك لم تغب فاحفظه حفظًا يليق بعظمتك وانت خير الحافظين"، وحرص عدد من الفنانين على الدعاء له، ومنهم النجم أحمد زاهر حيث كتب :"يارب يشفيه و يعافيه يارب العالمين"، فيما كتبت الفنانة أمينة :"ربنا يشفيهولك ويقومهولك بمليون سلامة حبيبتى يارب".

اقرأ أيضا: منى زكي بعد نجاح ”لعبة نيوتن”: إحنا الوحيدين اللي مكتبناش إننا تريند في رمضان 2021

 

يذكر أن الفنانة إيناس عز الدين، أعلنت تعافيها من فيروس كورونا "كوفيد 19"، مؤخرا بعد 18 يوما من إصابتها بالفيروس وقضتها في العزل المنزلى، وذلك شهر مارس الماضي، مؤكدة في تصريحات صحفية أنها أجرت مسحة جديدة وجاءت نتيجتها سلبية وأصبحت قادرة على التعامل مع الناس مرة أخرى .