الأربعاء 6 يوليو 2022 05:03 صـ 7 ذو الحجة 1443هـ
جريدة الطريق
  • WE

رئيس التحرير محمد عبد الجليل

الرياضة

عاجل | ”الطريق” تكشف حقيقة استدعاء بدر بانون لمنتخب المغرب بعد استبعاده

بدر بانون
بدر بانون

ترددت في الساعات القليلة الماضية، أنباء عن انضمام مدافع فريق الكرة الأول بالنادي الأهلي، بدر بانون إلى قائمة المنتخب المغربي خلال الفترة المقبلة.

وكانت وحيد خليلوزيتش المدير الفني للمنتخب المغربي الأول، قد أعلن قبل أيام قائمة فريقه استعدادًا للمعسكر المقبل، والتي شهدت استبعاد بانون.

وعلم "الطريق" من مصادر خاصة، أن قرار استبعاد بانون من قائمة منتخب المغربي لا يزال ساريًا، إلا أن اللاعب على وشك الانضمام لقائمة منتخب المحليين.

وكان الاتحاد المغربي لكرة القدم، قد قرر في وقت سابق، تدعيم منتخب المحليين بعدد من المحترفين في قارة إفريقيا، وخوض بطولة كأس العرب بهذا الفريق عوضًا عن المنتخب المغربي الأول الذي سيجد صعوبة في استدعاء محترفيه بالدوريات الأوروبية.

وأوضح المصدر، أن بانون مرشحًا بقوة للانضمام لقائمة منتخب المغرب للمحليين، والذي يقوده فنيًا الحسين عموتة، لخوض معسكرًا مغلقًا خلال الأيام القليلة المقبلة من أجل الاستعداد للمنافسات.

تجدر الإشارة إلى أن قرعة كأس العرب المقرر انطلاقها مطلع ديسمبر المقبل، قد أوقعت منتخب المغرب إلى جوار منتخب السعودية، والفائزين من مواجهتين الأردن أمام جنوب السودان، وفلسطين أمام جزر القمر.

بدر بانون الاهلي منتخب المغرب رياضة الطريق
بنوووك