الأحد 3 يوليو 2022 11:46 صـ 4 ذو الحجة 1443هـ
جريدة الطريق
  • WE

رئيس التحرير محمد عبد الجليل

الحوادث

عاجل | مفاجأة صادمة أثناء التحقيق في واقعة التعدي على رئيس حي عين شمس

 رئيس حي عين شمس- ارشيفية
رئيس حي عين شمس- ارشيفية

كشفت تحقيقات نيابة مدينة نصر الجزئية بالقاهرة، برئاسة محمود صلاح، اليوم الثلاثاء 1 يونيو 2021، عن مفاجأة صادمة في التحقيقات حول واقعة التعدي على رئيس حي عين شمس، حيث تضح أن المتهم الرئيسي من عائلة "الميرغني" المتورطين في واقعة فيديو الكفن بدائرة قسم شرطة عين شمس، وتجري التحقيقات لفك تشابك الوقائع والوقوف على حقيقة أسباب التعدي على رئيس الحي.

 

أقوال رئيس الحي

 

وكانت نيابة مدينة نصر، استمعت لأقوال رئيس حي عين شمس اللواء ماهر هاشم، والذي تعرض للاعتداء على يد مجموعة من الأشخاص بالشوم، أمام المنزل التي يسكن فيه بمدينة نصر حال استعداده لركوب سيارة الحي، ما نتج عن سقوطه أرضا وتم نقله إلى المستشفى لتلقي العلاج.

 

وقال رئيس حي عين شمس، إنه فوجئ بعدد من الأشخاص لا يعرف من هم يبلغ عددهم 5 ينهالون عليه بالضرب بالشوم.

 

وأوضح هاشم، أنه لا يعلم السبب وراء ذلك ولا يوجد بينه وبين أحد خصومة، لافتا إلى أنه يخضع لعمل أشعة وفحوصات.

 

تفاصيل الواقعة

وكشف رجال المباحث، ملابسات ما تبلغ لقسم شرطة مدينة نصر أول بمديرية أمن القاهرة، بقيادة اللواء أشرف الجندي مساعد وزير الداخلية مدير الأمن، من رئيس حي عين شمس بالقاهرة بأنه حال توجهه إلى العمل مستقلاً السيارة الخاصة بجهة عمله، "بها تلفيات وتهشم بالزجاج الخلفي"، فوجئ بقيام 3 أشخاص بالترجل من سيارة والتعدي عليه بالضرب بواسطة عصا خشبية وسلاح أبيض وإصابته بكدمات وجروح متفرقة وإتلاف السيارة على النحو المشار إليه .

 

وعلى الفور تم تشكيل فريق بحث جنائي لسرعة تحديد والقبض على المتهمين، نتج جهوده بالاستعانة بالتقنيات الحديثه عن تحديد السيارة المستخدمة في الحادث ملك إحدى السيدات يحوزها شقيقها.

 

اعترافات المتهمين

 

وبعد تقنين الإجراءات اللازمة بالتنسيق مع قطاع الأمن العام، أمكن ضبط المتهم المذكور سائق، مقيم في محافظة الجيزة، وبمناقشته أعترفا بإرتكابه الواقعة بتحريض من مقاول له معلومات جنائية مقيم بدائرة قسم شرطة عين شمس، بإستهدافه أمكن ضبطه، وبحوزته كمية من مخدر الحشيش، وبالإشتراك مع سائق "توك توك"، مقيم بمحافظة الجيزة، وتم ضبطه، وشخصان آخرين يجري ضبطهما.

 

اقرأ أيضًا: عاجل | ”طردني من مكتبه 3 مرات”.. اعترافات جديدة للمتهم بالاعتداء على رئيس حي عين شمس

 

وذلك لقيام المجني عليه بمصادرة أوناش وأخشاب ملك "المحرض"، وهدم 3 أدوار بمنزل ملكه تحت الإنشاء، فعقد العزم على الانتقام منه، وفي سبييل ذلك قام بمراقبته مع باقي المتهمين وارتكابهم الواقعة نظير مبلغ مالي.

حوادث الطريق اخبار الحوادث أهم الاخبار الطريق موقع الطريق رئيس حي عين شمس مدينة نصر القاهرة أخبار مصر
بنوووك