الجمعة 20 مايو 2022 09:35 مـ 19 شوال 1443هـ
جريدة الطريق
  • WE

رئيس التحرير محمد عبد الجليل

الفن

تعافي والد كريم عبد العزيز من فيروس كورونا.. وهذه رسالته

كريم عبد العزيز ووالده
كريم عبد العزيز ووالده

أعلن الفنان كريم عبد العزيز، شفاء والده  المخرج الكبير محمد عبدالعزيز من فيروس كورونا المستجد "كوفيد 19"، وخروجه من المستشفى لاستكمال فترة النقاهة في المنزل.

 

وكشف كريم عبد العزيز، خبر شفاء والده من خلال منشور عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، كاتبًا: "يتوجه الفنان كريم عبدالعزيز بالشكر والتقدير والعرفان لكل من سأل عن الحاله الصحية لوالده المُخرج الكبير محمد عبدالعزيز، مُطمئنًا الجميع أن الأستاذ بحمد الله وفضله، قد تعافى تمامًا من فيروس كورونا، وخرج من المستشفى، ويواصل فترة النقاهة بمنزله".

 

اقرأ أيضا: بعد إشادتها بأخلاقه.. حمادة هلال يوجه الشكر لميمي جمال (فيديو)

 

 

وأضاف أدمن الصحفة الرسمية للفنان كريم عبد العزيز: "داعيًا من المولى عز وجل أن يُديم عليه الصحة والعافية والشكر موصول لكل من اتصل تليفونيًا، ومن حاول ولم يستطع الرد على اتصاله، ومن كتب دعوة بظهر الغيب لإتمام شفاء الأستاذ محمد وشكر لكل فرد من الجمهور الغالي على دعواتكم أدام الله على الجميع دوام الصحة والعافية وأبعد عنكم كل شر أو مرض”.

يشار إلى أن الفنان كريم عبد العزيز خاض الماراثون الرمضاني المنقضي 2021، بمسلسل "الاختيار2"، مع الفنان أحمد مكي، والمخرج بيتر ميمي، والمسلسل من تأليف هاني سرحان

كريم عبد العزيز ووالده شفاء والد كريم عبد العزيز من كورونا شفاء محمد عبد العزيز كورونا كوفيد 19 محمد عبد العزيز المخرج محمد عبد العزيز
بنوووك