الإثنين 16 مايو 2022 11:48 مـ 15 شوال 1443هـ
جريدة الطريق
  • WE

رئيس التحرير محمد عبد الجليل

طلب إحاطة بالبرلمان بسبب عدد أفراد الوفد المشارك في مؤتمر العمل الدوليمحمد شبانه يفجر مفاجأة بشأن موقف الخطيب من مباراة النهائيهل يتم فتح باب التصالح في مخالفات البناء مرة أخرى؟.. الإدارة المحلية بالبرلمان تردطلب إحاطة بـ«النواب» بشأن غياب الدعم المالي لأندية «المظاليم»: «تسرح اللاعبين ومدربيها»وكيلا «الشيوخ» يطالبان الحكومة بمراجعة القوانين التي تخدم منظومة الابتكار والتكنولوجياوزير التعليم العالي: السنوات المقبلة ستشهد إضافة 12 جامعة أهلية و7 تكنولوجية جديدةالنائب العام يشكل غرفة عمليات لمتابعة قضايا وجرائم الاستيلاء على القمح«سلة الأهلي» تتوج بدوري السوبر السادس في تاريخهساموزين يطرح أحد أعماله الغنائية «كينج الحب» (فيديو)«صحة الشيوخ»: تسجيل أكثر من 3 آلاف مكمل غذائي خلال الفترة الماضيةاتهام أحد أقارب برلماني واثنين آخرين بقتل جامع قمامة في بولاقرسميًا.. منتخب مصر يستدعي 11 محترفًا استعدادًا للمعسكر المقبل
الرياضة

الونش يحتفل بعيد ميلاده السادس والعشرين

الونش
الونش

يحتفل اليوم محمود حمدي “الونش” مدافع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، بعيد ميلاده السادس والعشرين، حيث إنه من مواليد 1 يونيو عام 1995.

ويعد الونش أحد أفضل المدافعين الذين ارتدوا قميص الزمالك في الحقبة الزمنية الأخيرة.

ويملك المقومات الفنية التي تؤهله ليكون أبرز المدافعين في تاريخ النادي بشكل عام بالنظر إلى ما يقدمه حاليا المدافع صاحب الطول الفارع.

وانضم الونش إلى صفوف الزمالك عام 2016 قادما من طلائع الجيش، ليحجز مكانة أساسية في دفاع الفارس الأبيض، فضلا عن تطور مستواه في العامين الماضيين.

وساهم الونش بشكل بارز في تحقيق البطولات مع الزمالك على المستويين المحلي والإفريقي.

وتوج محمود حمدي “الونش” مع الزمالك بستة ألقاب، هم بطولة كأس مصر مرتين وكأس السوبر المصري مرتين، وكأس السوبر الإفريقي وبطولة الكونفيدرالية الإفريقية.

الونش الزمالك الطريق
بنوووك