السبت 2 يوليو 2022 01:32 صـ 2 ذو الحجة 1443هـ
جريدة الطريق
  • WE

رئيس التحرير محمد عبد الجليل

الفن التوك شو

أحمد شاكر عبد اللطيف: أول يوم تصوير في ”الاختيار 2” كان كارثة (فيديو)

أحمد شاكر عبد اللطيف
أحمد شاكر عبد اللطيف

كشف الفنان أحمد شاكر عبد اللطيف، كواليس مشاركته في مسلسل "الاختيار 2"، مع النجمين كريم غبد العزيز، وأحمد مكي، شارحا أبعاد شخصية الخائن محمد عويس التي قدمها.

 

وخلال لقائه مع الإعلامية شريهان أبو الحسن والفنانة هيدى كرم، في برنامج "راجل و2 ستات"، أكد أن أول يوم تصوير له كان كارثة، عندما ذهب لحضور أول مشهد كان يتم فيه تصوير مشهد اغتيال الشهيد محمد مبروك.

 

اقرأ أيضا: إنجى المقدم تكشف أصعب مشاهدها في ”الاختيار 2”

 

وروى أحمد شاكر عبد اللطيف، كواليس تصوير مشهد استشهاد الضابط مبروك، مؤكداً أنه تأثر كثيراً: "كنت بشوف بعنيا نتيجة فعل محمد عويس اللي أنا رايح أمثل شخصيته، أنا اتاخدت مع المشهد وبيتر ميمي عمله بمنتهى الروعة".

 

وأضاف أحمد شاكر عبد اللطيف "محمد عويس": "لقيت نفسي عشت مع المشهد وأدركت أني لو استمريت أكثر من كده في تعاطفي مع مبروك لن استطيع تمثيل المشهد"، وأوضح أنه صعد إلى غرفته وعندما طلبوا منه أن يستعد لتصوير مشهده أخبر أحد الأشخاص أن يقول لهم أن ينتظروه قليلا أو حتى يقول لهم إنه لم يحضر للتصوير.

 

يذكر أن مسلسل "الاختيار 2"، للنجمين أحمد مكي، وكريم عبد العزيز، عرض في ماراثون رمضان 2021، والعمل من تأليف هاني سرحان، إخراج بيتر ميمي، إنتاج سينرجي، وشارك عدد من نجوم الفن في بطولة المسلسل، ومنهم إياد نصار، إنجي المقدم، بشرى، أسماء أبو اليزيد، أحمد سعيد عبد الغني، هادي الجيار، سامح الصريطي، أحمد حلاوة وعدد من النجوم وضيوف الشرف.

أحمد شاكر عبد اللطيف محمد مبروك رمضان 2021 مسلسل الاختيار 2 اخبار الفن فن الطريق
بنوووك