الجمعة 28 يناير 2022 06:30 مـ 25 جمادى آخر 1443هـ
جريدة الطريق
  • WE

رئيس التحرير محمد عبد الجليل

الفن

رانيا محمود ياسين في ذكرى ميلاد والدها: يوم صعب

عائلة محمود ياسين
عائلة محمود ياسين

حرصت الفنانة رانيا محمود ياسين، على إحياء الذكرى الأولى من ميلاد والدها، بعد وفاته، حيث يوافق اليوم الذكرى الـ 80، بعد وفاته شهر أكتوبر الماضي.

 

واستعادت الفنانة رانيا محمود ياسين ذكرياتها مع الاحتفالات بعيد ميلاد والدها، حيث نشرت عدة صورة عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير "إنستجرام"، حيث جمعت الصور محمود ياسين وزوجته شهيرة مع الابناء والأحفا

 

اقرأ أيضا: عمرو محمود ياسين يحتفل بأول ذكرى ميلاد لوالده بعد رحيله

 

وعلقت رانيا محمود ياسين، على صورة والدها مع العائلة، كاتبة:"بصيت علي كل ذكريات 6/2 في الأعوام الماضية لقيتها كلها مباركة بعيد ميلاد بابي، دلوقتي أعمل أيه أكتب ايه؟".

 

وأردفت ابنة الراحل محمود ياسين: "اليوم ده كنا بنتلم نحتفل بيه دلوقتي أعمل ايه ؟ أكيد عيدك في الجنة أحلي بكتير، أنما أحنا النهاردة يوم صعب أوي علينا من غيرك يا حبيبي، ربنا يرحمك ويغفر لك ويسكنك فسيح جناته في الفردوس الأعلى".

 

يذكر أن رانيا محمود ياسين، خاضت الماراثون الرمضاني المنقضي 2021، بمسلسل "الطاووس" مع عدد من نجوم الفن، وهم جمال سليمان، سهر الصايغ، أحمد فؤاد سليم، سميحة أيوب، عابد عناني، مهند حسني وأحمد إمام، إشراف على الكتابة محمد ناير وتأليف كريم الدليل، إخراج رؤوف عبد العزيز.

عائلة محمود ياسين ذكرى ميلاد محمود ياسين محمود ياسين الذكرى الأولى للراحل محمود ياسين رانيا محمود ياسين
بنوووك