الطريق
الجمعة 29 مارس 2024 07:42 صـ 19 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
تحرير سعر الصرف وتأثيره على سوق العقارات.. جمعية رجال الأعمال: تكلفة الوحدات السكنية الجديدة سترتفع مصر والأموال الساخنة.. فرص استثمارية وتحديات اقتصادية في مواجهة الحكومة عضو المجلس القومي للمرأة في حوار لـ«الطريق»: المرأة شهدت العصر الذهبي في عهد الرئيس السيسي مصر أول دولة في العالم تضع استراتيجية... سيدات الأهلي يحققن الثنائية المحلية للموسم الثاني على التوالي ”الحشاشين”.. مسلسل يكشف استخدام الإخوان لمفاهيم السمع والطاعة المطلقة 6 جنيهات.. حملة لتثبيت سعر تعريفة التوك توك داخل سمالوط رئيس الوزراء يؤكد ضرورة وضع أجندة تنفيذية لمخرجات المرحلة الأولى للحوار الوطني رسالة جديدة من نتنياهو لعائلات المحتجزين البترول تسدد 30 مليون دولار جزء من مستحقات شركة كابريكورن إنرجي مصرع شاب على يد آخر في مشاجرة بالمنيا مواد غذائية شائعة يحظر تناولها أثناء تفاقم التهاب المعدة جي بي مورجان يتوقع ارتفاع برميل النفط إلى 100 دولار بسبب روسيا

بعد إغلاقه كليا.. ننشر خريطة التحويلات المروية للطريق الدائري الأوسطي

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

عينت الإدارة العامة للمرور الخدمات اللازمة لمواجهة أية كثافات مرورية متوقعة، وتسيير الحركة المرورية لتنفيذ أعمال تجارب تحميل لكباري مشروع الطريق الدائري الأوسطى بمنطقة البدرشين مصر الفيوم الصحراوي.

وأشارت الإدارة إلى أن ذلك يستلزم غلق الطريق المشار إليه إبتداءً من الساعة 6 صباحًا يوم الجمعة الموافق 462021 وحتى الساعة 6 صباحًا لمدة 24 ساعة
على أن يتم غلق الإتجاهين إبتداءً من أسوان الزراعي حتى طريق مصر الفيوم الصحراوي من الساعة 6 صباحًا إلى الساعة 10 صباحًا يوم الجمعة الموافق 462021 ثم فتح الحركة المرورية في الإتجاه القادم من حلوان إلى طريق مصر الفيوم الصحراوي وإستمرار غلق الإتجاه القادم من طريق مصر الفيوم إلى حلوان من الساعة 6 صباحًا إلى الساعة 6 مساءًا.

هذا وتتولى الإدارة العامة للمرور تعيين الخدمات المرورية اللازمة لتنفيذ تحويل الطريق الدائرى الأوسطى للقادم من محور الضبعة إتجاه الأوتوستراد لمنازل طريق الفيوم إتجاه الدائرى الأقليمى.

كما تتولى الإدارة العامة للمرور بالتنسيق مع الإدارة العامة لمرور الجيزة تعيين الخدمات المرورية بطريق أسوان الزراعى لتيسير الحركة المرورية للقادم من الأوسطى إتجاه البدرشين، وكذلك تعين الخدمات المرورية بمنازل الدائرى الأوسطى من طريق أسوان الزراعى "البدرشين".

ومن جانبها تقوم الإدارة العامة للمرور بتعيين الخدمات المرورية اللازمة والتنسيق مع الجهة المنفذة لوضع المساعدات الفنية وجميع التجهيزات الدالة على وجود أعمال بالمنطقة لضمان أمن وسلامة المواطنين.