جريدة الطريق رئيس التحريرمحمد عبد الجليل
الإثنين 15 أغسطس 2022 08:34 مـ 18 محرّم 1444 هـ

إيمي سمير غانم تدعو لوالدها الراحل بكلمات مؤثرة

إيمي سمير غانم ووالدها
إيمي سمير غانم ووالدها

حرصت الفنانة إيمي سمير غانم، على الدعاء لوالدها نجم الكوميديا الراحل سمير غانم، بالرحمة والمغفرة، وذلك من خلال صورة له نشرتها عبر حسابها الرسمي على تبادل الصور والفيديوهات الشهير "إنستجرام".

وعلقت إيمي سمير غانم على صورة والدها، كاتبة: "اللَّهُمَّ اغْفِرْ لَهُ وارْحَمْهُ، وعَافِهِ، واعْفُ عَنْهُ، وأكْرِمْ نُزُلَهُ، وَوَسِّعْ مُدْخَلَهُ، واغْسِلهُ بالمَاءِ والثَّلْجِ والبَرَدِ، ونَقِّهِ مِنَ الخَطَايَا كَمَا نَقَّيْتَ الثَّوْبَ الأبْيَضَ مِنَ الدَّنَسِ، وأبْدِلْهُ دَاراً خَيْراً مِنْ دَارِهِ، وأهْلاً خَيْراً مِنْ أهْلِهِ، وزَوْجاً خَيْراً مِنْ زَوْجِهِ، وأدْخِلْهُ الجَنَّةَ، وأَعِذْهُ مِنْ عَذَابِ القَبْرِ وَعَذَابِ النَّارِ".

اقرأ أيضا: شيرين عبد الوهاب توجه رسالة خاصة لـ شريهان بعد عودتها للأضواء

وتفاعل عدد من الجمهور مع وأصدقاء إيمي سمير غانم، في الوسط الفني، مع منشورها وقاموا بدورهم بالدعاء للنجم الراحل سمير غانم بالرحمة والمغفرة، كما قاموا بالدعاء للفنانة دلال عبد العزيز بالشفاء العاجل.

ويذكر أن إيمي سمير غانم، وزوجها الفنان حسن الرداد، حرصا على زيارة قبر الراحل سمير غانم في أول جمعة بعد الوفاة، ومازالت الفنانة دلال عبد العزيز تعاني من مضاعفات فيروس كورونا المستجد، وتمكث حاليًا في المستشفى لحين استقرار حالتها الصحية.

موضوعات متعلقة