ماجد الكدواني عن سر نجاح الموسم الثاني من ”موضوع عائلي”: الكل اشتغل بمصداقية أعلى.. وربنا مابيضيعش تعب حدالأهلي يكتسح الزمالك بثلاثية نظيفة في دوري الطائرةخالد ميري: أمريكا تعول على مصر في حل الحرب الروسية والقضية الفلسطينية (فيديو)مقترح بالشيوخ بشأن إنشاء صندوق لدعم المعلمينبعد العائدات التاريخية.. نواب: ضرورة توفير الخدمات للسفن المارة في قناة السويسوعد خاص من مدرب الزمالك للزناري قبل مواجهة فاركوعاجل.. التحالف الدولي يعتقل 227 من داعش في العراق وسوريا ويعلن مقتل 11بـ15 مليون جنيه.. متجر مصوغات يثير الجدل بالإعلان عن بيع فستان من الذهبعلى السوشيال ميديا.. ضبط شخص يروج لمنشطات محظورة في الإسكندريةمنتخبات السلاح تستعد لخوض بطولات العالم”محنة وربنا يقدرني أعديها”.. إسعاد يونس تكشف تطورات حالتها الصحية بعد أزمتها الأخيرة.. ”فيديو”محكمة الهرم تلزم طليقة خالد عليش بدفع 50 ألف جنيها تعويض لامتناعها عن تنفيذ حكم رؤية ابنته
جريدة الطريق رئيس التحريرمحمد عبد الجليل
الجمعة 3 فبراير 2023 01:54 صـ 12 رجب 1444 هـ

صفقة الأهلي المنتظرة على رادار تورينو الإيطالي

الأهلي
الأهلي

كشفت تقارير صحفية إيطالية اليوم الخميس عن اهتمام نادي تورينو الإيطالي بضم سفيان رحيمي، لاعب الرجاء المغربي في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

 

وحسب صحيفة "توت سبورت" الإيطالية الشهيرة اليوم الخميس: "سفيان رحيمي دخل ضمن حسابات نادي تورينو الإيطالي تحسبًا لرحيل ثنائي الفريق أندريا بيلوتي وسيموني زازا".

وأضافت الصحيفة: "بيلوتي يعد هدفًا للبرتغالي جوزيه مورينيو، المدير الفني الجديد لفريق روما الإيطالي، خاصة أن عقده مع فريق تورينو أوشك على الانتهاء".

 

ويعد سفيان رحيمي أحد أبرز اللاعبين المرشحين لتدعيم الخط الهجومي للنادي الأهلي في فترة الانتقالات المقبلة.

 

يذكر أن التونسي لسعد جردة، المدير الفني لفريق الرجاء المغربي كان قد أكد أمس على أن فريقه لن يسمح برحيل رحيمي بمبلغ أقل من خمسة ملايين دولار".

 

ويعد رحيمي أحد أبرز اللاعبين في الدوري المغربي هذا الموسم، وذلك بعد أن شارك في 25 مباراة، أحرز خلالها 12 هدفًا، وصنع 13 آخرين.