الطريق
السبت 20 أبريل 2024 03:07 مـ 11 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
برلماني يتقدم ببيان عاجل حول انقطاع الكهرباء انطلاق امتحانات النقل الابتدائي والإعدادي بمعاهد الغربية الأزهرية.. «صور» جولدن تاون: العاصمة الإدارية تمتلك جميع مقومات النجاح.. وأنجزنا 4 مشروعات جديدة خلال سنتين* حصاد نشاط وزارة الهجرة في أسبوع مشروع رأس المال الدائم لطلاب الشهادات الفنية.. «مزايا وأهداف» م. محمود سامى : تنمية الصعيد فى أولويات الحكومة ونشارك فى تنفيذ الخط الثانى للقطار الكهربائى وكيل لجنة الإدارة المحلية: تقسيط قيمة التصالح فى مخالفات البناء و إعادة النظر فى طلبات 2019 المعلقة رئيس الوزراء : نشهد اليوم تشغيلًا تجريبيا لأول مقاسات من السيارات الملاكي والأتوبيسات في بورسعيد . أسرة الطريق تهنئ اللواء علاء الدين خليل بزفاف نجله بحلول أكتوبر.. رئيس الوزراء يستعرض الحجم والقيمة الإنتاجية لمصانع بيراميذ محافظ الغربية يتفقد أعمال رصف طريق مصنع تدوير القمامة بدفره ضبط ألف نسخة كتاب خارجى بدون تصريح داخل مطبعة

الحق مشوارك.. سيولة مرورية بشوارع القاهرة والجيزة اليوم السبت 5 يونيو

الحق مشوارك-الطريق
الحق مشوارك-الطريق

شهدت شوارع ومحاور وميادين القاهرة والجيزة، خلال الساعات الأولى صباح اليوم السبت 5 يونيو، انتظاما في حركة المرور، وذلك بمعدلات سير تصل إلى 35% تزامنا مع الذروة الصباحية وإجازة الأسبوع، وسط انتشار أمني من رجال المرور، تحت إشراف اللواء محمود عبد الرازق مدير الإدارة العامة للمرور.

وسجلت شاشات غرفة عمليات المرور المركزية، انتظام في حركة المرور في الطرق الصحراوية والساحلية، وسط انتشار رجال الإدارة العامة.

كما شهد الطريق الزراعي، سيولة مرورية عالية القادم من ميت نما والمتجه إلى شبرا الخيمة والمؤسسة ومظلات ورمسيس، وسط انتشار مكثف لرجال المرور.

وانتظمت أيضًا حركة سير السيارات أعلى محور الثورة، ومحور المشير، وأيضا كوبري التعمير للقادم من موقف العاشر من رمضان إلى مطلع كوبري الحرفيين وجوزيف تيتو، والمتجه إلى شيراتون ومطار القاهرة الدولي وطريق العروبة.

وشهد الطريق الدائري ومحور 26 يوليو، كما يشهد كوبري أكتوبر وميدان روكسي ورمسيس وعبدالمنعم رياض ومناطق وسط البلد انتظامًا بحركة سير السيارات.

كما ظهر انسياب في حركة سير السيارات في ميدان التحرير ومنطقة وسط القاهرة، مع انتظام حركة سير السيارات في جميع المداخل المؤدية إلى الميدان، كما ظهرت سيولة مرورية أعلى مناطق كورنيش النيل، وكذلك الأمر المتجه إلى مناطق الملك الصالح و حلوان والمعادي.

اقرأ أيضًا: فتاة ”تيك توك” هدير الهادي تطعن على حكم حبسها أمام النقض

وانتظمت أيضًَا حركة سيارات أعلى الطريق الزراعي أمام القادم من مدينة بنها وفي طريقه إلى ميدان المؤسسة ومنطقة المظلات، وكذلك الأمر طريق الكورنيش من منطقة المظلات وحتى ميدان عبدالمنعم رياض، وسط تواجد أمني من ضباط وأمناء وأفراد المرور لمتابعة الحركة المرورية.

موضوعات متعلقة