ماجد الكدواني عن سر نجاح الموسم الثاني من ”موضوع عائلي”: الكل اشتغل بمصداقية أعلى.. وربنا مابيضيعش تعب حدالأهلي يكتسح الزمالك بثلاثية نظيفة في دوري الطائرةخالد ميري: أمريكا تعول على مصر في حل الحرب الروسية والقضية الفلسطينية (فيديو)مقترح بالشيوخ بشأن إنشاء صندوق لدعم المعلمينبعد العائدات التاريخية.. نواب: ضرورة توفير الخدمات للسفن المارة في قناة السويسوعد خاص من مدرب الزمالك للزناري قبل مواجهة فاركوعاجل.. التحالف الدولي يعتقل 227 من داعش في العراق وسوريا ويعلن مقتل 11بـ15 مليون جنيه.. متجر مصوغات يثير الجدل بالإعلان عن بيع فستان من الذهبعلى السوشيال ميديا.. ضبط شخص يروج لمنشطات محظورة في الإسكندريةمنتخبات السلاح تستعد لخوض بطولات العالم”محنة وربنا يقدرني أعديها”.. إسعاد يونس تكشف تطورات حالتها الصحية بعد أزمتها الأخيرة.. ”فيديو”محكمة الهرم تلزم طليقة خالد عليش بدفع 50 ألف جنيها تعويض لامتناعها عن تنفيذ حكم رؤية ابنته
جريدة الطريق رئيس التحريرمحمد عبد الجليل
الجمعة 3 فبراير 2023 02:11 صـ 13 رجب 1444 هـ

نوال الزغبي تحقق أمنية فلسطيني توفى بكورونا

نوال الزغبي
نوال الزغبي

فاجأت الفنانة نوال الزغبي متابعيها وجمهورها بنشرها تويتة جديدة عبر صفحتها تعلن خلالها تقديمها لأغنية في ألبومها الجديد من تلحين ملحن فلسطيني متوفي.

وبهذه الطريقة تكون الفنانة اللبنانية نوال الرغبي حققت آخر أمنية له، وأوضحت نوال الزغبي في التغريدة التي نشرتها عبر موقع التدوينات الصغيرة "تويتر"، أن الملحن توفى بسبب إصابته بفيروس كورونا المستجد.

وأضافت أنه كان يتمنى عرض تلك الأغنية وهو الحلم الذي ستحققه له الزغبي في ألبومها الجديد، كما شوقت نوال الزغبي جمهورها ومتابعيها وكتبت عبر صفحتها الرسمية: "الأغنية رح تكون مفاجأة كبيرة افتتح فيها الألبوم".

جدير بالذكر أن النجمة اللبنانية نوال الزغبي ستطرح قريبًا ميني ألبوم وسيضم أربعة أغنيات من بينهم 2 باللهجة المصرية وواحدة باللهجة اللبنانية وأخرى بالخليجية، كما أنها طرحت مؤخرًا أغنية "بكلم خيالي" وهي من كلمات صلاح وألحان صلاح الكردي.

وفي سياق آخر، تنتظر نوال الزغبي عرض لقائها الحصري عبر شاشة قناة cbc الفضائية من خلال برنامج It’s Show time، الذي تقدمه الإعلاميتان مها الصغير ودينا حويدق، ومن المقرر عرض الحلقة يوم الاثنين المقبل.

وستتحدث نوال الزغبي خلال الحلقة عن ألبومها الجديد، بالإضافة إلى الميني ألبوم الذي يتضمن 4 أغنيات، بجانب كواليس تصوير الكليب، وتفاصيل أعمالها خلال الفترة المقبلة، ولا سيما ستكشف أسرار استقالتها من نقابة الفنانين المحترفين في لبنان.

اقرأ أيضًا: مي نور الشريف تحتفل بعيد ميلاد شقيقتها سارة بهذه الطريقة (صور)

ويذكر أن النجمة اللبنانية تقدمت بالاستقالة بعد أن طلبت النقابة من أعضائها عدم التعرض للأحزاب والتيارات السياسية، حيث تتحدث عن الأسباب الحقيقية لهذه الاستقالة، والحالة الوحيدة التي قد تجعلها تتراجع عن هذا القرار.