الطريق
السبت 27 أبريل 2024 01:51 صـ 17 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

نوال الزغبي تحقق أمنية فلسطيني توفى بكورونا

نوال الزغبي
نوال الزغبي

فاجأت الفنانة نوال الزغبي متابعيها وجمهورها بنشرها تويتة جديدة عبر صفحتها تعلن خلالها تقديمها لأغنية في ألبومها الجديد من تلحين ملحن فلسطيني متوفي.

وبهذه الطريقة تكون الفنانة اللبنانية نوال الرغبي حققت آخر أمنية له، وأوضحت نوال الزغبي في التغريدة التي نشرتها عبر موقع التدوينات الصغيرة "تويتر"، أن الملحن توفى بسبب إصابته بفيروس كورونا المستجد.

وأضافت أنه كان يتمنى عرض تلك الأغنية وهو الحلم الذي ستحققه له الزغبي في ألبومها الجديد، كما شوقت نوال الزغبي جمهورها ومتابعيها وكتبت عبر صفحتها الرسمية: "الأغنية رح تكون مفاجأة كبيرة افتتح فيها الألبوم".

جدير بالذكر أن النجمة اللبنانية نوال الزغبي ستطرح قريبًا ميني ألبوم وسيضم أربعة أغنيات من بينهم 2 باللهجة المصرية وواحدة باللهجة اللبنانية وأخرى بالخليجية، كما أنها طرحت مؤخرًا أغنية "بكلم خيالي" وهي من كلمات صلاح وألحان صلاح الكردي.

وفي سياق آخر، تنتظر نوال الزغبي عرض لقائها الحصري عبر شاشة قناة cbc الفضائية من خلال برنامج It’s Show time، الذي تقدمه الإعلاميتان مها الصغير ودينا حويدق، ومن المقرر عرض الحلقة يوم الاثنين المقبل.

وستتحدث نوال الزغبي خلال الحلقة عن ألبومها الجديد، بالإضافة إلى الميني ألبوم الذي يتضمن 4 أغنيات، بجانب كواليس تصوير الكليب، وتفاصيل أعمالها خلال الفترة المقبلة، ولا سيما ستكشف أسرار استقالتها من نقابة الفنانين المحترفين في لبنان.

اقرأ أيضًا: مي نور الشريف تحتفل بعيد ميلاد شقيقتها سارة بهذه الطريقة (صور)

ويذكر أن النجمة اللبنانية تقدمت بالاستقالة بعد أن طلبت النقابة من أعضائها عدم التعرض للأحزاب والتيارات السياسية، حيث تتحدث عن الأسباب الحقيقية لهذه الاستقالة، والحالة الوحيدة التي قد تجعلها تتراجع عن هذا القرار.