جريدة الطريق رئيس التحريرمحمد عبد الجليل
الخميس 11 أغسطس 2022 01:05 صـ 13 محرّم 1444 هـ

نجم الزمالك السابق: ”إحنا اللي عملنا فرجاني ساسي ونقدر نعمل غيره”

فرجاني ساسي
فرجاني ساسي

علق إبراهيم صلاح، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي المقاولون العرب الحالي والزمالك السابق، على الأنباء المترددة حول رحيل فرجاني ساسي لاعب الأبيض.

وترددت عدة أنباء خلال الساعات الأخيرة، حول استقرار فرجاني ساسي على الرحيل للدوري القطري، وتوقيع عقود انتقاله لصفوف الريان وإعلان الصفقة عقب التوقف الدولي.

وقال إبراهيم صلاح في مداخلة هاتفية لبرنامج "60 دقيقة"، المذاع على قناة "أون تايم سبورت": "فرجاني ساسي لاعب كبير وإضافة لأي مكان ولكن هل عندما اعتزل حازم إمام الكرة أو رحل شيكابالا فترة وقف النادي؟".

وتابع: "نتمنى أن اللاعبين أصحاب المستوى الفني والخبرات يكونوا موجودين في النادي، وهو لاعب دولي ولديه خبرات ولكن الزمالك قادر على عمل فرجاني ساسي تاني".

وأوضح: "فرجاني لاعب فنيًا مؤثرًا والجميع يحب وجوده في الزمالك سواء الجمهور أو مسؤولي النادي، والكرة الأن في ملعبه إذا أراد الاستمرار فالناس هتحطه على رأسها ولو لم يرغب فهي مرحلة وتغلق وندعم أي لاعب في المركز".

اقرأ أيضًا: رد مفاجئ من كارتيرون لإدارة الزمالك على رحيل فرجاني ساسي

واختتم إبراهيم صلاح تصريحاته: "احنا اللي عملنا فرجاني ساسي ونقدر نعمل غيره لو هو قرر الرحيل، وهو لاعب كبير ودولي ولكن مكنش بحالته دي أول ما جه الزمالك".

noadsf