ماجد الكدواني عن سر نجاح الموسم الثاني من ”موضوع عائلي”: الكل اشتغل بمصداقية أعلى.. وربنا مابيضيعش تعب حدالأهلي يكتسح الزمالك بثلاثية نظيفة في دوري الطائرةخالد ميري: أمريكا تعول على مصر في حل الحرب الروسية والقضية الفلسطينية (فيديو)مقترح بالشيوخ بشأن إنشاء صندوق لدعم المعلمينبعد العائدات التاريخية.. نواب: ضرورة توفير الخدمات للسفن المارة في قناة السويسوعد خاص من مدرب الزمالك للزناري قبل مواجهة فاركوعاجل.. التحالف الدولي يعتقل 227 من داعش في العراق وسوريا ويعلن مقتل 11بـ15 مليون جنيه.. متجر مصوغات يثير الجدل بالإعلان عن بيع فستان من الذهبعلى السوشيال ميديا.. ضبط شخص يروج لمنشطات محظورة في الإسكندريةمنتخبات السلاح تستعد لخوض بطولات العالم”محنة وربنا يقدرني أعديها”.. إسعاد يونس تكشف تطورات حالتها الصحية بعد أزمتها الأخيرة.. ”فيديو”محكمة الهرم تلزم طليقة خالد عليش بدفع 50 ألف جنيها تعويض لامتناعها عن تنفيذ حكم رؤية ابنته
جريدة الطريق رئيس التحريرمحمد عبد الجليل
الجمعة 3 فبراير 2023 02:29 صـ 13 رجب 1444 هـ

غدًا.. أنغام تطرح ”أنا بعته كتير” عبر يوتيوب

أنغام
أنغام

تستعد المطربة أنغام لطرح أحدث أعمالها الغنائية في عام 2021، والتي تحمل اسم "أنا بعته كتير"، غدًا الأحد، عبر قناتها الرسمية بموقع الفيديوهات الشهير "يوتيوب".

وتطرح أنغام أغنية "أنا بعته كتير"، عن طريق الفيديو كليب، والعمل من كلمات الشاعر أمير طعيمة، وألحان إيهاب عبدالواحد، وتوزيع طارق مدكور.

اقرأ أيضا: أشرف زكي: النقابة لم تتلقَ أي شكاوى رسمية ضد محمد رمضان

كما تستعد أنغام أيضا لإحياء حفل كبير لأول مرة بمسرح النافورة بدار الأوبرا المصرية، يوم الخميس المقبل 1 يوليو الساعة الثامنة مساءً، بمصاحبه المايسترو العالمي هاني فرحات.

ويذكر أن النجمة أنغام روجت عن موعد طرح أغنيتها الجديدة "أنا بعته كتير"، من خلال منشور لها عبر حسابتها الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي، موضحة أنه من المُقرر طرحها قريبًا، وعلقت كاتبة: "أنا بعته كتير.. قريبًا".

اقرأ أيضا: مي نور الشريف تحتفل بعيد ميلاد شقيقتها سارة بهذه الطريقة (صور)

اقرأ أيضا: عمرو دياب يشارك الجمهور صور من حفل زفاف ابن رجل أعمال مشهور