ماجد الكدواني عن سر نجاح الموسم الثاني من ”موضوع عائلي”: الكل اشتغل بمصداقية أعلى.. وربنا مابيضيعش تعب حدالأهلي يكتسح الزمالك بثلاثية نظيفة في دوري الطائرةخالد ميري: أمريكا تعول على مصر في حل الحرب الروسية والقضية الفلسطينية (فيديو)مقترح بالشيوخ بشأن إنشاء صندوق لدعم المعلمينبعد العائدات التاريخية.. نواب: ضرورة توفير الخدمات للسفن المارة في قناة السويسوعد خاص من مدرب الزمالك للزناري قبل مواجهة فاركوعاجل.. التحالف الدولي يعتقل 227 من داعش في العراق وسوريا ويعلن مقتل 11بـ15 مليون جنيه.. متجر مصوغات يثير الجدل بالإعلان عن بيع فستان من الذهبعلى السوشيال ميديا.. ضبط شخص يروج لمنشطات محظورة في الإسكندريةمنتخبات السلاح تستعد لخوض بطولات العالم”محنة وربنا يقدرني أعديها”.. إسعاد يونس تكشف تطورات حالتها الصحية بعد أزمتها الأخيرة.. ”فيديو”محكمة الهرم تلزم طليقة خالد عليش بدفع 50 ألف جنيها تعويض لامتناعها عن تنفيذ حكم رؤية ابنته
جريدة الطريق رئيس التحريرمحمد عبد الجليل
الجمعة 3 فبراير 2023 02:07 صـ 13 رجب 1444 هـ

أشرف زكي: النقابة لم تتلقَ أي شكاوى رسمية ضد محمد رمضان

أشرف زكي ومحمد رمضان
أشرف زكي ومحمد رمضان

أوضح نقيب المهن التمثيلية الدكتور أشرف زكي، رأيه في مشكلة الفنان محمد رمضان، مؤكداً أنه ليس لديه أي تعليق على أزمة الفنان، بعدما أعلن الاستيلاء على أمواله في البنك.

وتحدث الفنان أشرف زكي في تصريحات صحفية عن أزمة الفنان محمد رمضان، قائلا إن نقابة المهن التمثيلية لم تتلق أي شكاوى ضد الفنان محمد رمضان، وبالتالي فليس لديه تعليق على ذلك.

اقرأ أيضا: بعد يوم من ذكراه.. الموت يفجع أسرة الراحل محمود عبد العزيز

واستنكرت النائبة إيناس عبد الحليم، عضو مجلس النواب، خلال الأيام الماضية الفيديو الخاص بالفنان محمد رمضان، التي تم نشره عبر صفحته على موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير "إنستجرام"، الذي أكد خلاله أن البنك الذي يتعامل معه حجز على أمواله، دون أن يكشف عن سبب الحجز، ولكن ما حدث هو حكم قضائي بسبب الطيار المتوفى أبو اليسر ولا دخل للدولة به.

وأكدت عضو مجلس النواب، إيناس عبد الحليم، خلال بيان لها منذ ساعات قليلة، أن محمد رمضان أضر بالاقتصاد المصري، ويجب محاسبته بتهمة إساءة استخدام وسائل التواصل الاجتماعي وفقًا لقانون مكافحة جرائم تقنية المعلومات.



موضوعات متعلقة