الأربعاء 26 يناير 2022 12:55 صـ 22 جمادى آخر 1443هـ
جريدة الطريق
  • WE

رئيس التحرير محمد عبد الجليل

الفن

بعد يوم من ذكراه.. الموت يفجع أسرة الراحل محمود عبد العزيز

محمود عبد العزيز
محمود عبد العزيز

توفت منذ قليل نادية، شقيقة الفنان الراحل محمود عبد العزيز، حيث أعلن الفنان محمد محمود عبد العزيز، خبر الوفاة اليوم السبت.

وكتب محمد محمود عبد العزيز عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك": "إنا لله وإنا إليه راجعون.. عمتي نادية في ذمة الله.. أسألكم الفاتحة والدعاء لأبويا ولعمتي نادية وكل من رحلوا".

ويشار إلى أن الفنان والمنتج محمد محمود عبد العزيز حرص أمس الجمعة على إحياء ذكرى ميلاد والده الراحل محمود عبد العزيز، حيث زار قبره بمنطقة الورديان بمحافظة الإسكندرية.

ونشر محمد محمود عبد العزيز صورة له من أمام قبر والده عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي لتبادل الصور والفيديوهات "انستجرام"، وعلق عليها قائلًا: "وأنا قاعد بتكلم مع أبويا وبفضفض واحكيله عن حاجات كتيييير".

وأضاف قائلًا: "اللهم اشفى كل مريض و رد كل غائب و ريح قلب كل مهموم و خفف عن كل مكروب و تقبل منا دعائنا و أعمالنا و يسر لنا امورنا و ردلنا حقوقنا و ابعدنا عن كل ما لا يرضيك و قربنا من كل ما يرضيك و يقربنا منك يا رب العالمين".

اقرأ أيضًا: عاجل | الموت يفجع الفنانة شيرين.. وتشييع الجثمان من مسجد السيدة نفيسة

واختتم محمد محمود عبد العزيز كلامه الذي نشره على الصورة قائلًا: "أسألكم الفاتحه والدعاء لأبويا و لكل من رحلوا عنا".

جدير بالذكر أنه حلت أمس الجمعة 4 يونيو ذكرى ميلاد الساحر، وهو من رواد مجال الفن والتمثيل النجم محمود عبد العزيز الذي ولد في اليوم نفسه عام 1946 ورحل عن عالمنا عام 2016، تاركًا تاريخه الحافل بالأعمال الفنية التي أبدع بها سواء كانت سينما أو تلفزيون ليظل خالدًا بها في الأذهان.

فن الطريق محمود عبد العزيز الفنان محمود عبد العزيز شقيقة محمود عبد العزيز ذكرى ميلاد محمود عبد العزيز
بنوووك