ماجد الكدواني عن سر نجاح الموسم الثاني من ”موضوع عائلي”: الكل اشتغل بمصداقية أعلى.. وربنا مابيضيعش تعب حدالأهلي يكتسح الزمالك بثلاثية نظيفة في دوري الطائرةخالد ميري: أمريكا تعول على مصر في حل الحرب الروسية والقضية الفلسطينية (فيديو)مقترح بالشيوخ بشأن إنشاء صندوق لدعم المعلمينبعد العائدات التاريخية.. نواب: ضرورة توفير الخدمات للسفن المارة في قناة السويسوعد خاص من مدرب الزمالك للزناري قبل مواجهة فاركوعاجل.. التحالف الدولي يعتقل 227 من داعش في العراق وسوريا ويعلن مقتل 11بـ15 مليون جنيه.. متجر مصوغات يثير الجدل بالإعلان عن بيع فستان من الذهبعلى السوشيال ميديا.. ضبط شخص يروج لمنشطات محظورة في الإسكندريةمنتخبات السلاح تستعد لخوض بطولات العالم”محنة وربنا يقدرني أعديها”.. إسعاد يونس تكشف تطورات حالتها الصحية بعد أزمتها الأخيرة.. ”فيديو”محكمة الهرم تلزم طليقة خالد عليش بدفع 50 ألف جنيها تعويض لامتناعها عن تنفيذ حكم رؤية ابنته
جريدة الطريق رئيس التحريرمحمد عبد الجليل
الجمعة 3 فبراير 2023 02:31 صـ 13 رجب 1444 هـ

مصطفي درويش عن تصريحات شريف مدكور: ”نصباية ودايرة على الكل”

مصطفى درويش
مصطفى درويش

حرص الفنان مصطفي درويش، التعليق على تصريحات الإعلامي شريف مدكور الأخيرة، الذي أكد خلالها أنه "لن يسلف أحد فلوس إذ استعان أحد به للمساعدة".

وشاركت مصطفى درويش، جمهوره ومتابعيه صور لتصريحات شريف مدكور، عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، وعلق كاتبًا: "عنده حق الموضوع ده مستفز فعلا.. بس بنشوف الرسايل اللي زي دي ومش بنرد بعمل نفسي ما شوفتهاش وخلاص..علشان المحتاج بجد بيكون عفيف وعنده كرامة إنما دول نصباية ودايرة على الكل".

اقرأ أيضا: جمال سليمان يكشف أسرار من حياته وكواليس ”الطاووس” الليلة

ويذكر أن الإعلامي شريف مدكور، أكد في بث مباشر له عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، أنه حدث سوء فهم من الجمهور بعدما كتب هذا المنشور على صفحته، مشيرًا إلى أنه لا يتأخر عن المقربين منه الذين يحتاجون إليه، ولكن هناك عدة أشخاص لا يستحقون "السلف".

وأردف شريف مدكور: "عايز أفهم.. يعني إيه حد أنا معرفوش يبعتلي على فيس بوك، يقولي أنا عايز أستلف 100 أو 150 ألف جنيه، أولًا اللي عايز يستلف ده لازم يكلم حد من أهله مثل خالته أو عمته أو أي حد مقرب منه، في ناس قالت عليا قليل الأدب وغليظ القلب، يعني إيه أسلف حد معرفوش، فلوسي اللي أنا تعبت فيها".

واختتم شريف مدكور حديثه قائلا: "يعني إيه واحدة تبعتلي تقولي أنا محتاجة 100 ألف جنيه عشان اشتريت حاجات من ورا جوزي وهتفضح وهسددهملك على سنة، هل يا جماعة ده طبيعي؟، يعني إيه واحد يبعتلي يقولي محتاج 6 آلاف جنيه يقولي بقالي شهور مدفعتش قسط الموبايل هل ده مقبول؟ أنت اشتريت موبايل ليه أصلا وأنت مش معاك فلوسه".